اعلان

تبادل للاتهامات بين طرفي أزمة إلغاء حفل "أضواء المدينة" (فيديو)

قال وليد منصور رئيس مجلس الشركة المنظمة لحفل "أضواء المدينة"، إنه تم الاجتماع مع مسئولي الإذاعة والتلفزيون في مقر صندوق "تحيا مصر"، وتذليل كافة المعوقات حتى يرى الحفل النور.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" تقديم الإعلامي مصطفى بكري، "قبل الحفلة بـ 3 أيام، طالبنا ماسبيرو بأجور الفنانين المشاركين في الحفل إلا أن المسئولين ماطلوا فيها وفي النهاية أصروا على عدم دفع أجور الفنانين إلا بعد انتهاء الحفل".

وتابع: "إحنا كشركة منظمة للحفل عرضنا الأمر على مديري أعمال الفنانين إلا أنهم رفضوا عرض ماسبيرو، مؤكدين أن العرف يقتضي استلام الفنانين المشاركين في الحفل أموالهم قبل إنطلاق فعالياته.

وأكدت نادية مبروك رئيس الإذاعة، "وليد منصور، عارف إن أجور الفنانين ما كانتش تحت إيد ماسبيرو،، ومش زي ما كان بيقول إنه طالبنا بيها وإحنا رفضنا".

وأوضحت: "مش إحنا الجهة اللي هتصرف للفنانين الأجور، إحنا جبنا رعاة للحفل وقولنا ان اسم صندوق تحيا مصر، باعتباره جهة غير هادفة للربح، لن يمثل مشكلة في انتظار الفنانين أموالهم بعد انتهاء الحفل".

وأكدت أن ماسبيرو، نفذت من جانبها جميع الإجراءات المطلوبة منها لاكتمال الحفل، معبرة عن استيائها الشديد إزاء تصريح سابق لوليد منصور اتهم خلاله ماسبيرو بالفشل، مؤكدة له: "إحنا مش هنسمح لك بكده".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط