اعلان

آخرهم الممثل الشاب هيثم محمد.. فنانون وقعوا فريسة للمخدرات

هيثم محمد

تعاطي المخدرات نسبي يختلف من من شخص لآخر حسب قدرته المادية وثقافته وتعليمه، وهناك من يعزي قضية الإدمان إلى الفراغ واليأس والإحباط ومن الناس من يأول القضية إلى التفكك الأسري وغياب الرقابة، ومنهم من يرجعها لكثرة الأموال وهذا النوع من المتعاطين للمخدارت يقبلون على الهيروين أغلى مخدر وأكثرهم ضررًا.

في السطور القادمة، مجموعة من الفنانين وقعوا في براثن الإدمان وأصابتهم سهامها، وتعرضوا للمعاقبة القانونية.

هيثم محمد

الممثل الشاب "هيثم محمد"، عثر بحوزته على 4 جرامات من الهيروين أثناء جلوسه في سيارته علي الطريق الإقليمي مع اثنين من أصدقائه.

وألقي القبض على الممثل بعد أن اشتبه المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم شرطة بدر، في المتهمين، وبتفتيش السيارة والمتهمين عثر على 8 جرامات من الهيروين مع صديق الممثل.

وقضت الدائرة 20 جنايات شمال القاهرة، ببراءة الممثل الشاب هيثم محمد، بتهمة تعاطي مخدر الهيروين، وعلقت زوجته الممثلة الشابة وفاء قمر على خبر براءته قائلة "ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقًا".

دينا الشربيني

قضت محكمة جنايات القاهرة معاقبة الفنانة دينا الشربيني بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ وغرامة 10 آلاف جنيه لاتهامها بتعاطي الكوكايين، وكشفت تحريات مكافحة المخدرات، عن أن الفنانة المتهمة اعتادت التوجه إلى شقة صديقها المتهم بمنطقة الزمالك لشراء المواد المخدرة منه.

أحمد عزمي

قضت محكمة جنايات شرم الشيخ بحبس الفنان أحمد عزمي 6 أشهر مع الشغل في قضية تعاطي مخدر الترامادول.

وترجع التفاصيل عندما استوقف أحد ضباط أكمنة مدينة شرم الشيخ للفنان، وتلاحظ عدم قدرته على الحديث، وأنه في حالة غير طبيعية وبصحبته إحدى الفتايات.

وبتفتيش السيارة، ضبط 14 قرصا مخدرا، وبفحص الفتاة تبين أنه مقيد ضدها 11 قضية آداب، وادعى عزمي أنها زوجته عرفيا ناكرا معرفته بوجود الأقراص المخدرة التي كانت بسيارته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا