اعلان

أول صورة لضحية "التحرش الجماعي" في الشرقية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : أهل مصر

حصل "أهل مصر" على أول صورة لضحية واقعة "التحرش الجماعي" التي شهدتها مدينة الزقازيق، أمس الخميس، ما أثار حالة استهجان واسعة بمحافظة الشرقية.

كانت أدارة شرطة النجدة، تلقت بلاغا يفيد بتجمهر عشرات الشباب بمنطقة القومية بمدينة الزقازيق، وتحرشهم بـ"فتاة" تدعى "سارة. ن" 19 سنة، طالبة ومقيمة بمدينة أبو كبير، في أثناء سيرها بالشارع.

وحسب شهود عيان، فإن الفتاة كانت تسير في الطريق العام بمنطقة فيلل الجامعة التابعة لقسم شرطة ثان الزقازيق، ترتدى ملابس "سهرة"، نظرًا لخروجها من أحد الأفراح وتوجهها عقب الانتهاء من الفرح إلى المنطقة المذكورة للتنزه، حيث فاجأها بعض الشباب بالتحرش اللفظي، لكن الأمر تطور إلى قيام أحدهم بالاعتداء عليها ومحاولة جذبها من يديها ما دفع أحد الشباب المتواجدين بالشارع للدفاع عنها، ومع تزاحم الشباب عليها لاذت الفتاة بالفرار إلى أحد الكافيهات الموجودة بالمنطقة للاحتماء داخله.

"وظل العشرات من الشباب متجمهرين في محيط الكافيه، حتى حضرت قوات الشرطة، التي أطلقت نحو 12 طلقة تحذيرية في الهواء لتفريقهم، وتمكنت من إخراج الفتاة من الكافيه تحت الحراسة المشددة"، أكد شهود العيان.

وأمرت نيابة ثان الزقازيق، برئاسة المستشار محمود بهى الدين، اليوم الجمعة، بصرف فتاة التحرش الجماعى، من سرايا النيابة، بعد سماع أقوالها فى المحضر، واتهمت الفتاة الشاب المضبوط على ذمة القضية، بالتحرش بها، وتمزيق ملابسها، فيما تباشر النيابة التحقيق مع الشاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | أستراحة