اعلان

بطولة سوريا: المحافظة وتشرين في مواجهة المرحلة الخامسة عشر‎

الدوري السوري لكرة القدم
كتب : وكالات

يتصدر لقاء العاصمة بين المحافظة وضيفه تشرين المتصدر الاحد واجهة مباريات المرحلة الخامسة عشرة الأخيرة من دور ذهاب الدوري السوري لكرة القدم.

ويلتقي في دمشق المجد مع الاتحاد، وفي حماه النواعير مع حطين، وفي جبلة فريقها المحلي مع الطليعة، وفي دمشق الفتوة مع الكرامة، وفي حلب الحرية مع الشرطة.

وتأجلت مباراتا الوثبة مع الجيش والوحدة مع الجزيرة لارتباط الجيش والوحدة بمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي.

ويحتاج تشرين المتصدر بـ28 نقطة إلى جهود مضاعفة للخروج بنتيجة إيجابية أمام مضيفه المحافظة الثامن بـ16 نقطة، وذلك لجودة عروض المضيف بغض النظر عن فارق الترتيب بينهما وقد يكون التعادل حاضرا بعيدا عن المفاجآت.

ويحتاج المجد الدمشقي الثالث عشر برصيد 10 نقاط، إلى جهود إستثنائية لمقاومة ضيفه الاتحاد المتخم بالنجوم والرابع برصيد21 نقطة في مواجهة يصب المنطق فيها لمصلحة الضيف.

وفي حماه، سيكون على النواعير السابع بـ17 نفطة الزج بكل ثقله للحد من قوة ضيفه حطين الثالث بـ23 نقطة، في مواجهة صعبة على الطرفين وإن كان سلاح الأرض والجمهور قد يلعب دورًا كبيرًا في تحديد النتيجة.

وإذا فرض المنطق من المنتظر أن ينجح الشرطة الثاني بـ26 نقطة، في القبض على نقاط مباراته مع مضيفه الحرية الخامس عشر بـ7 نقاط لفوارق كبيرة.

وتبقى كل الاحتمالات مفتوحة في مباراتي الفتوة الثاني عشر بـ14 نقطة، وضيفه الكرامة الرابع عشر بـ9 نقاط، وجبلة الحادي عشر بـ14 نقطة، مع الطليعة السادس بـ18 نقطة، وذلك لتقارب المستوى بينهم.

يذكر أن لقب بطل دور الذهاب لن يحسم إلا بعد إقامة المباريات المؤجلة من البطولة وعددها 18 مباراة سيتم تحديدها لاحقً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً