اعلان

ضبط عصابة تتزعمها سيدة استولوا على ملايين الجنيهات بالنزهة

صورة تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على تشكيل عصابي تتزعمه مسجلة خطر ارتكبوا 10 وقائع سرقة لمساكن بمنطقة النزهة، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن، المتهمين للنيابة لتولى التحقيقات.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغًا من هانى البير، 42 سنة، بالمعاش؛ باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية (3 سلسلة، خلخال، 2 خاتم، 3 انسيال) ومبلغ مالى 50 الف جنيه من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة وسام إبراهيم، 40 سنة، ربة منزل ومسجلة خطر، وعماد بدوى، 41 سنة، عاطل، وعلاء، 30 سنة، عاطل، كما أسفرت جهود البحث إلى تواجد المتهمة الأولى بمدينة شرم الشيخ، والمتهم الثانى بمدينة منوف.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الامن العام ومديريتى أمن جنوب سيناء والمنوفية تم استهدافهما بمأموريتين أسفرت عن ضبطهما وبحوزتهما مشغولات ذهبية (3 سلسلة، خلخال، 2 خاتم، 3 انسيال) ومبلغ مالى 10 آلاف جنيه.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة باسلوب " كسر الباب " وأضافا بتكونيهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه فى سرقات المساكن بذات الأسلوب بالاشتراك مع المتهم الهارب كما أقرا بأن المبلغ المالي وباقي المسروقات المستولي عليها بحوزة المتهم الهارب وباستدعاء المجني عليه اتهمها والهارب بسرقته بالإكراه.

وبتطوير مناقشتهما للربط بينهم وبين القضايا المجهولة اعترفا بارتكاب 9 حوادث سرقة مسكن بذات الأسلوب،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً