اعلان

مساعد محافظ كفر الشيخ يفحص شكاوى المواطنين ويوجه بحلها (صور)

 اللقاء الجماهيري الأسبوعي فى كفر الشيخ
اللقاء الجماهيري الأسبوعي فى كفر الشيخ

التقى المهندس على عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط، ورئيس المركز والمدينة، بعدد من المواطنين، وذلك لبحث شكواهم فى اللقاء الجماهيري الأسبوعي، الذى عُقد اليوم السبت، بقاعة الاجتماعات بمقر الوحدة المحلية.

جاء ذلك بحضور رضا رجب، نائب رئيس المدينة، ناهد كمال إبراهيم، السكرتير العام للوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ محمد أحمد هنداوي، رئيس حي شرق كفر الشيخ، محمد أحمد محجوب، رئيس حي غرب كفر الشيخ ومدير خدمة المواطنين ومدير التفتيش والمتابعة بالوحدة والفريق المعاون، وبعض رؤساء الأجهزة التنفيذية وبعض رؤساء الوحدات القروية لمركز كفر الشيخ.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين بين طلب مواطن يلتمس تشجيل لجنة لفحص عقاره وطلب مواطن يطلب الحصول على رخصة كشك وطلب مواطن يتضرر من مخلفات مباني شقيقه.

كما طالب مواطن إنشاء محطة للصرف الصحي بعزبة أبو سعيد وطلب مواطن يطلب تنفيذ قرارات الإزالة لأشخاص يتضرر منهم، وطلب مواطنة من موظفة بالوحدة المحلية لقرية الحمراوي وطلب مواطنة تطلب فيه إنهاء تكليفها من الوحدة المحلية بسيدي غازي.

كما طالب أحد الموطنين بتغيير خط مياه الشرب بعزبة خميس التابعة لقرية متبول.

تم فحص هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية أثناء اللقاء وتمت إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، وتكليف إدارة التفتيش والمتابعة بمتابعة ما تم اتخاذه من تكليفات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب غزة كشفت الحقيقة.. إخواني هارب يقرر العودة إلى مصر: أخطأت وليس عيبًا أن أعترف