اعلان

خالد أبو النجا "نجم هوليوود".. بعد "Vikings".. العالمي يشارك في "Game of thrones: "الدور صادم"

الفنان خالد أبو النجا

يواصل الفنان خالد أبو النجا صعوده للعالمية بوتيرة سريعة، فبعد مشاركته في الموسم الثالث من المسلسل الأمريكي Tyrant، وإعلانه عن مشاركته في الموسم الخامس من المسلسل الأيرلندي الكندي "Vikings" والذي من المقرر ظهروه في الحلقتين 5 و6 الذي سيبث في 2017، وهو المسلسل الأكثر مشاهدة في العالم، وكذا مشاركته في الموسم الأول من المسلسل الإنجليزي The last post، المقرر عرضه يونيو 2017.

فعلى ما يبدو، أن النجومية العالمية تفتح أبوابها للفنان المصري علي مصراعيها، فنشر موقع "Scoop Team" انفرادًا جديدًا أعلن فيه انضمام الفنان خالد أبو النجا للجزء السابع من المسلسل الاسطوري "لعبة العروش.. Game of Thrones"، الذي يحظي بمتابعة تخطت الـ 360 مليون متابع في الموسم السادس منه.

وصرح أبو النجا خلال حواره معهم بأنه "لا يمكنني قول الكثير عن الدور لكن الأكيد أن الدور سيصيبكم بالجنون، وهو دور ذو شخصية محركة بشكل كبير، ويظهر تأثيرها ضمن أحداث الحلقة الثالثة من الجزء السابع المقرر عرضه في 16 يوليو 2017".

وكان أبو النجا قد أكد مؤخرًا مشاركته فى مسلسل فايكنج «Vikings» وهو من أكثر الاعمال التفيزيونية مشاهدة على مستوى العالم، موضحًا أنه يجسد فيه شخصية أمير قيروان زيادات الله، وهو شخصية تاريخية معروفة وله حادثة شهيرة سيتم عرضها بالمسلسل الذي سيُطرح نهاية العام الحالي.

يُذكر أن آخر الأعمال الأجنبية التي شارك بها أبو النجا كان المسلسل الأجنبي "Tyrant" فى دور القاضي، كما شاركت فيه أيضًا الممثلة بسمة بدور سيدة ثرية، والمسلسل بطولة الممثل البريطاني أندي راينر بطل فيلم Tracers والذى قام فيه بدور "باري الفايد".

“أبو النجا” هو أحد المهتمين بالعمل الاجتماعي حيث أنه من الفنانين الأوائل الذين نادوا بالحرب علي ختان البنات في مصر والتوعية من الايدز وثقافة الحد من العنف ضد الطفل، وقد تم اختياره كسفير لليونيسيف بالأمم المتحدة منذ عام 2007م.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً