اعلان

غسيل المواعين وتقشير البصل.. 6 أعمال تجنبيها أثناء وجود زوجك بالمنزل

صورة تعبيرية

"قولى طبعك وأنا أمشى عليه" ذلك المثل يجعل أى علاقة بين طرفين تمر بسلام، خاصة بين الزوجين، فكل منهما له طباعه التى درج عليها، وقد يصعب تغيرها بسهولة، ومعرفة "طبع " كل طرف تعزز العلاقة الزوجية، خاصة أن هناك بعض الأمور التى لا يفضل الرجال أن تقوم بها المرأة داخل المنزل وأثناء تواجدهم.

- غسيل الأوانى

لا يفضل الرجل أن تتركه زوجته وحيدا وتقضى وقتها فى غسيل "المواعين"، فهو من الأمور التى يحظر عليكى القيام بها خلال تواجد زوجك، "سيبى المطبخ يضرب يقلب"، المهم أن تقضى وقتتا ممتعا معا.

- تقشير البصل

لا يحب الرجال رائحة البصل، وتقشيره أثناء تواجدهم فى المنزل، ينشر رائحته ويصيبهم بالبكاء، لذلك تجنبى أن تحضرى أكلات تحتوى على البصل خلال تواجد زوجك بالمنزل.

- تنظيف المنزل

حاولى أن تقومى بأعمال المنزل من "تنفيض وترويق"، خلال تواجد زوجك خارج المنزل، وإلا عرضتى نفسك لموجه من الغضب، فتلك الأمور تثير الرجال، فقد تطلبين منه المساعدة حتى تنتهى بسرعة، وهو الأمر الذى يكرهه الرجال.

- ارتداء ملابس رسمية

لا يفضل زوجك أن يراكى داخل المنزل بملابس رسمية، وتقليدية، بل يحب أن يراكى بملابس خفيفة ومريحة، حتى يشعر معكى بالألفة والجو الحميمى.

- ماسكات البشرة والشعر

إذا أردت العناية بجمالك لا تجعلى ذلك أمام زوجك، فوضع الماسكات والوصفات الطبيعية لتجميل البشرة والشعر، يفضل أن تكون فى أوقات لا يتواجد بها الزوج فى المنزل، فما ذنبه بأن يرى وجهك وقد تحول "لطبق سلطة"، من جراء المواد التى تضعيها عليه.

- النظافة الشخصية

لا تقومى بعمليات النظافة الشخصية الخاصة بكى، من إزالة الشعر وماسكات الجسم، أثناء تواجد الزوج بالمنزل، فهى أمور تستغرق وقتا كبيرا، وجهد، وهو لا يفضل رؤيتك على تلك الحالة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين