اعلان

في ذكرى ميلاده...فنانون رفضوا عودة فضل شاكر

فضل شاكر

اعتاد الجمهور العربي على سماع الصوت الاستثنائي "فضل شاكر" وألحانه العذبة، فلم يختلف أحد على موهبته الغنائية ولم ينقسم الجمهور والفنانين على ما يقدمه فضل شاكر من فن يطرب آذان المستمعين له، إنما انقسم الجمهور والفنانين في الآراء لعودة شاكر للفن بعد إعلانه الاعتزل وتخليه عن الميكرفون لصالح البندقية وصدور حكم الإعدام ضده والانضمام لجماعات مسلحة، فمن الفنانين من دعا لاحتضان شاكر من جديد بين ذراعي الفن، ومنهم من رفض عودته نهائيا وطالبوا بإعدامه أو اعتقاله.

جورج وسوف

رفض المطرب جورج وسوف الملقب بسلطان الطرب عودة الفنان فضل شاكر وقال "كنت أحول"، هكذا وصف المطرب جورج وسوف نفسه بسبب رؤيته للفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر، وذلك عندما سأله الإعلامي "نيشان" عن رأيه في الفنان المعتزل، وأوضح "وسوف" أنه خُدع به، وأنه كان يحبه ويحترمه، وكان يراه شخصًا حساسًا، ولكن ظهر عكس ذلك.

مايا دياب

استغربت الفنانة مايا دياب من سؤال الفنانة فيفي عبده في برنامج "5 امواه" عن فضل شاكر وقالت أنا لا أعرف فنان اسمه فضل شاكر لكني أعرف إرهابي بهذا الاسم، وعن عودته للفن قالت: "غير مقبول أن يشوه الوسط الفني بدخوله مرة تانية".

شمس

تعجبت المطربة شمس من تحول الفنان فضل شاكر من القوة الناعمة إلى القوة المسلحة والقتل والتنكيل حيث قالت إنها مخدوعة في هذا الشخص الذي تعلمت الرومانسية من أغانيه التي تحض على الحب والرومانسية لا الكراهية والعنف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً