اعلان
اعلان

شاهدة فى واقعة اغتصاب طفلة البامبرز: رأيت المتهم يغتصب جاموسة

مغتصب طفلة البامبرز

أكدت إحدى شاهدات العيان، أثناء إدلائها بشهادتها في قضية طفلة مدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، والتى تم اغتصابها على يد عاطل يبلغ من العمر 35 عاما، والمعروفة إعلاميا "بطفلة البامبرز"، على انها رأت المتهم يقوم باغتصاب "جاموسة" من قبل.

وأكدت الشاهدة على أنها رأت المتهم يقوم باغتصاب جاموسة فى حظيرة الماشية المتواجدة بجوار منزلهم.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا، بتحرير «نهى. ص»، 29 سنة، ربة منزل، مقيمة بناحية قرية دملاش، محضر، تتهم فيه «إبراهيم. م» 35 سنة، عامل، مقيم بنفس القرية، بالتعدي جنسيًا على طفلتها، التي تبلغ من العمر عامين، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل، ونقلت على إثره إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، الذي اعترف أنه استدرج الطفلة، أثناء لهوها أمام منزلها، إلى إحدى الغرف المهجورة، واعتدى عليها جنسيًّا.

وأكد مصدر أن المتهم اعترف أثناء التحقيقات، أن الطفلة كانت ترتدي «بامبرز»، ونزعه عنها قبل اغتصابها، وهرب فور مشاهدتها تنزف.

وقال رضا الدنبوقي، محامي الطفلة المغتصبة بالدقهلية،: إنه تم تحديد أولى جلسات محاكمة مرتكب الواقعة، مشيرا إلى أن 4 أبريل المقبل الموافق يوم الثلاثاء، هو ميعاد أول جلسة لمحاكمة المتهم وذلك أمام الدائرة 11 جنايات بالمنصورة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً