اعلان
اعلان

تعرف على حظك اليوم الأحد 2017/4/2.. عبرة من الماضي وأمل في المستقبل

كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج السرطان حظك اليوم الأحد 2/4/2017..

على الصعيد المهنى:

بالرغم من المسئولية الثقيلة الملقاة عليك، إلا إنك بوسعك إثبات ذاتك وتحقيق إنجازات جديدة إن سرت على نفس النهج الذى تتبعه الآن.

على الصعيد العاطفى:

لا تنتظر مقابل لاعتذارك، فأنت تقدمه لأنك أخطأت وقبوله من عدمه يتوقف على مدى خطأك فى حق الطرف الآخر.

على الصعيد الصحى:

تغلب على مشاكل العظام بتناول منتجات الألبان والأسماك بكثرة خاصة سمك التونة الذى يحتوى على نسبة كبيرة من الأوميجا 3.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيد التفكير فيما مضى بآخر فترة فى حياته، وربما يترتب على ذلك قطع علاقته ببعض الأشخاص الذين لم يثبتوا له ولاءهم.

حظك اليوم برج العذراء الأحد 2 أبريل 2017

على الصعيد المهني

تقدمت فى الفترة الأخيرة بشكل مرضٍ فى عملك، واليوم هناك فرصة كبيرة لأن تعرض مواهبك وإبداعاتك والتزامك وهو ما قد يتطلب منك إلغاء بعض الخطط العائلية، ولكنك ستتقدم إلى حد كبير فى الحياة المهنية، وقد يفتح ذلك الكثير من السبل لك لم تكن تتوقعها.

على الصعيد العاطفي

الحب فى الهواء وفى كل مكان يحيط بك عليك فقط أن تكون واعيًا لوجوده، فحاول أن تأخذ خطوات نحو الآخرين وتكون أكثر انفتاحًا على المحيطين بك، وأن تنظر فى جميع الخيارات المتاحة أمامك ولا تكن فى عجلة من أمرك للدخول فى علاقة حب جديدة. صمتك يجذب الناس إليك ويضفى عليك هالة جذابة من الغموض.

على الصعيد الصحي

حان الوقت لمراجعة نظامك الغذائى بدقة وتأكد أن يشمل على الكثير من الفواكه والخضراوات والحليب والبروتين، لأن هذا ضرورى للصحة الجيدة، وستدرك أن صحتك تتأثر بنوع خاطئ من الأطعمة تصر على أكلها ولكن التغيير لن يكون سهلاً.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

أنت فى طريقك لإتمام صفقة رابحة جدًا اليوم، خاصة تلك التى تنطوى على العقارات، حاول الاحتفاظ بطريقة تفكيرك الإيجابية لأن هذه قوتك الحقيقية وسيتم تشجيع هذه الإيجابية لديك من شخص قريب منك وستكون قادرًا على الاستمتاع بيومك بشدة.

حظك اليوم برج العقرب الأحد 2/4/2017

على الصعيد العاطفى

تعانى من مشكلة فى مدى معرفتك بحبك الحقيقى لشريك حياتك، فتفكر أحيانا فى إنهاء العلاقة وأحيانا أخرى تفكر فى الاستمرار، عليك حسم الأمر بشكل نهائى.

على الصعيد المهنى

ما زلت تؤجل بعض المهام المطلوبة منك فى العمل لمجرد اختلافك مع مديرك فى عدد من القرارات اعد التفكير فى الأمر ففى النهاية ذلك سيؤثر على وظيفتك.

على الصعيد الصحى

جسدك يرتاح الى الراحة والاسترخاء بعد المجهود الذى بذلته الفترة الماضية فى العمل، حاول الحصول على اجازة لمدة يومين فقط من أجل الراحة.

توقعات علماء الفلك للعقرب فى المرحلة المقبلة

تتعرض لمواقف تكشف لك ما يخبئه الآخرون فى قلوبهم لك، عليك السيطرة على ذاتك وعدم اختلاق المشاكل مع أحدهم.

حظك اليوم برج القوس الأحد 2 / 4 / 2017

على الصعيد المهنى:

قد تتعرض اليوم لمطالب مالية غير متوقعة، كما يجب التأكد من مراجعة جميع الفواتير والالتزامات الأخرى التى من المحتمل أن تكون نسيت تسديدها وستتراكم عليك فى المستقبل ولكن رغم كل شىء لا داعى للقلق.

على الصعيد العاطفى:

عليك أن تدرك أن وضع حدود للعلاقات المحيط يصب فى صالحك، فلا تتعدى على خصوصيات شريك الحياة وحاول تبرير ذلك باسم الحب فمثلما لك خصوصيتك فهو الآخر له خصوصيته التى عليك احترامها.

على الصعيد الصحى:

مشكلاتك الصحية التى لازمتك خلال الفترة الماضية سوف تختفى، وهذا هو الوقت المناسب لإجراء الفحوصات الطبية السنوية، فاحرص على علاج أى حساسية طفيفة تظهر لديك على الفور لأنها قد تصبح أكثر تعقيدًا فى وقت لاحق.

توقعات علماء الأبراج

تتألق اليوم، والنجوم تبشرك بوظيفة مهمة فى طريقها إليك فأنت اليوم حسن الحظ ولكن لا تقرض الأموال اليوم حتى لا تخسرها.

حظك اليوم برج الميزان الأحد 2/4/2017

على الصعيد المهنى

قبل ارتكاب الأخطاء فى العمل الذي لا يمكن أن تتراجع عنها، حاول أن تكون متزنًا فى تصرفاتك حتى لا تكون وقحًا.

على الصعيد العاطفى

إذا كانت العلاقة العاطفية هدفها الإبتسامة على وجهك، فيجب أن تجعلك سعيدًا، إذا لم تكن كذلك، فقد حان الوقت لإنهاء هذه العلاقة.

على الصعيد الصحى

اليوم مناسب لأنشطة و التمارين فى الهواء الطلق، سيتحول إلى شعور إلى الشعور بالحيوية بشكل مثير للدهشة، وسيؤدي هذا إلى طوفان من التفاؤل.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان :

قد يكون هناك شخص سببًا فى قلق كبير بالنسبة لك، لأنه لن يؤثر على الأحداث الحالية فحسب، بل أيضًا مشاريعك المستقبلية، في هذا الوقت من العام استمتع بالجلسات العائلية وسوف يمدونك بالحماس الذى تحتاجه.

حظك اليوم برج الحوت الأحد 2/4/2017..

على الصعيد المهنى:

لا تستغنى عن أموالك الفائضة هذه الأيام فربما تحتاجها لاحقًا وعليك بتقليل ميزانيتك التى تنفقها على وسائل الترفيه فقط، واحسب حساب الغد.

على الصعيد العاطفى:

اختر يوم مناسب لقضائه مع الأسرة، خاصة أنك تشعر بالتقصير فى حق أسرتك ولا تعتمد على الاعذار التى تقدمها بشكل متكرر.

على الصعيد الصحى:

لا تنزع نظامك الغذائى بسبب عدم استطاعتك تناول الأكل الصحى خارج المنزل، فيمكنك تناول بعض ثمار الفاكهة للمحافظة على سير النظام الغذائى.

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش يوما مليئًا بالمفاجآت خاصة على الصعيد الأسرى ومن المحتمل أن يتلقى رسالة بريدية تغير من سياق يومه.

برج الدلو حظك اليوم الأحد 2/4/2017..

على الصعيد المهنى

اسأل عن المشروعات التى تقوم على الأفكار الإبداعية فقط بعيدًا عن روتين العمل، فأنت لن تجد راحتك وسط القيود والقواعد الروتينية التى تقتل إبداعك.

على الصعيد العاطفى

اعترافك بخطئك من شأنه التأثير بشكل إيجابى على علاقتك بالحبيب، وربما تكون الفترة القادمة فترة مكاشفات وإفصاح عن مشاعرك الحقيقية.

على الصعيد الصحى

تناول عصير القصب بكثرة هذه الأيام ليساعدك على التخلص من الأملاح الزائدة، و تخفيف آلام الكلى التى تزعجك بشدة هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يتعامل مع زملائه فى العمل بشكل غير لائق بسبب ضيقه وشعوره بالضغط العصبى طوال الوقت وقد يفكر فى ترك العمل قريبًا.

حظك اليوم برج الأسد الأحد 2/4/2017

على الصعيد العاطفى

تفكر فى حلول جذرية للمشكلات التى تعانى منها مع شريك حياتك وغالباً ما تتكرر فى كل أزمة، احتوى الموقف وضع خطة طويلة المدى للتعامل مع تلك الأزمات.

على الصعيد المهنى

تختلف مع مديرك فى العديد من الأفكار المتعلقة بالعمل، مما يسبب مشكلات دائمة دون حلها، حاول أن تتقبل أفكاره وقراراته وتنفذها بالطريقة التى يريدها مديرك حتى لا تخسر وظيفتك.

على الصعيد الصحى

تغيير الأجواء يؤثر على صحتك ويعرضك لدور أنفلونزا، عليك تناول المشروبات الساخنة والراحة لمدة يوم فى المنزل.

توقعات علماء الفلك للأسد فى المرحلة المقبلة

بعض أصدقائك يؤثرون على طريقة تفكير وخطتك التى وضعتها لنفسك لتحقيقها، لا تستمع لهم ولا تأخذ بآرائهم واستمر فى تنفيذ الخطة التى وضعتها لنفسك.

حظك اليوم برج الثور ليوم الأحد 2/4/2017

على الصعيد المهنى

اليوم قد تمر بإنجاز عظيم فى حياتك المهنية، يحتاج منك قليلا من التركيز والاجتهاد، حاول أن تبذلك قصارى جهدك هذا الإنجاز يستحق.

على الصعيد العاطفي

لا تجعل انشغالك فى العمل يؤثر على حياتك العاطفية، فمع تحسن الجو عليك أن تستغل ذلك، وتأخذ شريك حياتك فى الخروج إلى نزهة فى الهواء الطلق.

على الصعيد الصحي

لديك أعراض برد وقد تزيد، هذا سيزعجك جدا، ولكن يمكنك التعامل مع كل هذا بنفسك، حاول اتباع النصائح التى تقلل هذه الأعراض.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

حالتك النفسية جيدة اليوم، ولا تطيق أى أسئلة من أحد، ولا تسمح لأحد أن يتدخل فى حياتك الشخصية.

حظك اليوم برج الجدى الأحد 2 / 4 / 2017

على الصعيد المهنى

الفلك اليوم فى صالح أولئك الذين يعملون فى مجال العقارات أو مجال البناء، كما أن الوقت مناسب لشراء عقار جديد فقد تجد منزل الأحلام، ولكن لا داعى للتسرع بأى حال من الأحوال.

على الصعيد العاطفى

اليوم عاطفى ورومانسى فقد تشهد علاقة قوية مع شريك الحياة، كما أنك بحاجة لزيارة الأصدقاء والعائلة، فلا تضيع وقتك تحت أى مسمى دون أن تستمتع به فنحن نعيش الحياة مرة واحدة فقط.

على الصعيد الصحى

عليك أن تكون صبورا مع نفسك والآخرين، واحرص على المشى صباحا فى الحدائق لتستنشق هواء نقى.

توقعات علماء الأبراج

اليوم تسط عليك الأضواء، ويظهر فى حياتك صديق جديد، كما قد تتبدل الأوضاع فى عملك، فهو يوم رائع وعليك أن تتفائل دائما.

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 2/4/2017

على الصعيد المهني

لديك حالة من التردد فى قرارات العمل عليك أن تهدأ وتفكر جيدا، وتنظر إلى الأمور بشكل عقلانى، حتى تستطيع أن تأخذ القرارات الجيدة.

على الصعيد العاطفى

سوف تكون قادر على الحكم على الأشياء بشكل واضح ودون انفعال، تكون أيضا قادر على الحكم على ما إذا كنت سعيدا مع شريك حياتك أم لا.

على الصعيد الصحي

حان الوقت بالنسبة لك لفهم ما تحتاجه ووضع جدول الزمنى جديد يكون أكثر ملاءمة لاحتياجاتك وشخصيتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

بعد فترة طويلة، اليوم سوف تشعر بالارتياح، وهناك أخبار مهمة تجعل يومك لطيفا، وإذا كنت من الآباء والأمهات فقد تجد مباراة مناسبة لأحد أبنائك، وسيتم تسوية دعوى قضائية معلقة فى صالحك. وهناك قليل من الجهد فى مهنة اليوم تعطى عوائد مجزية غدا.

حظك اليوم برج الحمل الأحد 2 أبريل 2017

على الصعيد المهني

اهتم بالاستثمارات الخاصة بك اليوم خاصة التى تتعلق بالبورصة فمن المتوقع أن تحصل على أفضل النتائج، كذلك إذا كنت تستثمر فى السيارات ومستحضرات التجميل والمستحضرات الطبية، ومن المهم أن تعيد النظر فى استثماراتك القديمة وتجرى التغيير الذى تراه مناسبًا، فهذا يمكن أن يزيد بشكل كبير الأرباح المحتملة الخاصة بك.

على الصعيد العاطفي

حافظ على إطار إيجابى من التعقل فى علاقتك الحالية، خاصة إذا لم يكن شريكك يبادلك نفس المشاعر كما تفعل، فقد حان الوقت لتتحرك بأمان دون إيذاء أى شخص وتأخذ موقفًا إيجابيًا.

على الصعيد الصحي

نظامك الغذائى غير الصحى فى الأيام الماضية يؤذى جهازك الهضمى، مما يجعله يعانى أكثر من اللازم، خاصة آلام فى المعدة وعسر الهضم فحاول أن تسيطر على نظامك الغذائى وتشرب كمية أكثر من المياه لتتعافى بسرعة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

امنح لنفسك الفرصة للتعبير عن آرائك الصريحة، ولكن لا تكن صادمًا وحاول أن تركز على تجنب الصراعات مع الأشخاص الذين تعيش معهم، بدلاً من محاولة التعامل مع الصراعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً