اعلان

محافظ الإسماعيلية: نستهدف توريد 50 ألف طن قمح خلال 2017

اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية

قال اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، إنه من المستهدف هذا العام توريد ما يزيد عن 50 ألف طن من القمح المحلى مع الآخذ فى الاعتبار تلافى كافة الملاحظات والدروس المستفادة من موسم العام الماضى.

وأضاف أن المحافظة بكامل إجهزتها قد اتخذت كافة الاستعدادات اللازمة لموسم هذا العام ومن المقرر بدء تشغيل مجمع صوامع القنطرة شرق الذى يستوعب نحو 60 ألف طن إضافة إلى صوامع المنطقة الصناعية التى تستوعب 36 ألف طن.

كما أكد أنه لا بد من الالتزام بعدم استلام أى أقماح من خارج المحافظة وأى أقماح مختلطة بالقمح المستورد والتأكيد على صرف المستحقات المالية للمزارعين اولا بأول فور التوريد مباشرة.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها المحافظ اليوم الأحد، بمركز ومدينة التل الكبير ورافقه خلالها محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة واللواء عادل أنور نائب مدير أمن الاسماعيلية والمهندس محمد شيحة رئيس مركز ومدينة التل الكبير والعميد مجدى أمام مأمور مركز شرطة التل ومديرى العموم ووكلاء وزارات الزراعة والاصلاح الزراعى والتموين والتجارة الداخلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وذلك فى اطار متابعة الاستعدادات لبدء موسم حصاد وتوريد محصول القمح المقرر له اعتبارا من شهر أبريل الجارى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة