اعلان

من المطعم الطائر حتى المقبرة.. أغرب المطاعم حول العالم

المطعم الطائر

المثل يقول "لولا اختلاف الأذواق لبارات السلع"، ولم يكن هذا المثل صحيح لما ربحت المطاعم، يتناول التقرير التالي، أغرب المطاعم حول العالم، فمن المطاعم المعلقة في الهواء حتى المصممة على شكل مراحيض وأخرى تشبه القبور وأخرى تسبب الرعب، ويتنافس ملاك هذه المطاعم من أجل إنشاء المطعم الأكثر غرابة.

مطعم المقبرةفي الهند، لديهم مطعم مشهور يحمل اسم "مطعم المقبرة"، داخل هذا المطعم توجد قبور حقيقية لموتى​.

المطعم الطائرفكرته نجحت عالميًا لدرجة أنها أصبحت ظاهرة منتشرة في عدة دول، بل وتحولت إلى برنامج تلفزيوني عرض في لبنان قبل عامين.. فإذا رغبت أن تتناول طعامك في الجو، ونقصد في الجو فعلًا، ففي العاصمة البلجيكية بروكسل ستجد مطعمًا، يتسع لـ22 طاعمًا، معلق في الهواء على ارتفاع 50 مترًا بواسطة رافعة، ويعمل فيه ثلاثة طهاة يقدمون وجبات متنوعة، ابتداءً من السوشي وانتهاء باللحوم، هذه المتعة ستكلف كل زبون 8000 يورو فقط.

مطعم أوسيانو، دبيفي مطعم أوسيانو الواقع في أبراج رويال الشرقية، أتلنتس النخلة دبي، أنت عمليًّا تتناول وجبتك البحرية المفضلة في مطعم مصمّم كأوكواريوم كبير، حيث يحيطك 65 ألف نوع من الأسماك.

مطعم التوائمهذا المطعم الموجود في العاصمة الروسية موسكو قرر مضاعفة جودة الخدمة ومتعة الزبائن، وبشكل مبسط جدًا، قرر أنه يشغّل نادلات جميلات بشرط أن يكنّ توائم متشابهات.

مطعم النينجافي نيويورك، يوجد مطعم إذا دخلته فستعيش أجواء محاربي نينجا من خلال عماله، الذين يرتدون الزي الأسود ويقدمون الطعام وهم يقومون بحركات نينجا.

مطعم جزيرة الشيطانفي الصين، يوجد مطعم أراد صاحبه أن تكون فيه أجواء الخوف والرعب، من خلال ديكور الدماء السائلة من الجثث وأجواء السجن، لهواة أفلام الرعب.

مطعم السكتة القلبيةفي مدينة لاس فيجاس الأمريكية، هناك مطعم بديكور مستشفى، يقدم وجبات دسمة وكثيرة السعرات الحرارية، الهدف من هذا المطعم هو مساعدة الزبائن على الإصابة بالسكتة القلبية.

مطعم نورنبيرجفي هذا المطعم المستوحى من المستقبل، لا مكان بعد الآن للنوادل حيث يمكن للزوار طلب الطعام عبر جهاز كمبيوتر مزوّد بشاشة تعمل باللمس موضوعة على كلّ طاولة، عند جهوز الطعام المعدّ بطريقةٍ صحيّة من دون أي موادٍّ حافظة أو دهون والمصنوع من مكوّناتِ عضويّة، يحضر إلى الطاولة عبر سكّة حديد آتية من المطبخ.

مطعم قلب الأميرةإن كنتِ من الفتيات اللواتي لم يتخطّين حلمهنّ بأن يصبحن يومًا ما أميرة متربّعة على عرشها، يمكنكِ التوجّه إلى مطعم "برينساس هارت" (Princess Heart) أي "قلب الأميرة" في "اليابان"، حيث يمكنك الوقوف أمام مرآة كبيرة وسؤالها عن أجمل فتاة في المملكة على غرار الساحرة الشريرة في قصة "بياض الثلج" أو Snow White لتأتي الإجابة بأن من تقف أمامها هي الأميرة الأجمل.

المطعم الخشبي المعلقيمكنك في هذا المطعم، الموجود بواركورث بنيوزلاندا، أن تستمتع بطعامك مع من تحب في منزل معلق، مغلق عليك تمامًا، على شجرة، حيث يبلغ ارتفاع هذا المطعم، الذي تم بنائه عام 2008، 32 قدم عن سطح الأرض، وهو مصنوع من الخشب الأحمر المعروفه به مدينة "واركروث"، وتبلغ القدرة الإستيعابية للمطعم حوالي 30 ضيف.

المنزل الآمنيستند تصميم هذا المطعم الموجود في ولاية "ميلوايكي" الأمريكية، على تعريف المخابرات الأمريكية الـ"سي أى إيه" للمنزل الآمن، والتي تعمل على فرضية التخفي حيث ينخدع الأفراد في المنزل ويمكن أن تباشر الوكالات الجاسوسية عملها. في هذا المكان ستجد أمامك قبل الدخول كلمة المنزل الآمن، وأيضًا تحتاج إلى معرفة كلمة السر الخاصة بالمنزل للدخول فيه، حيث يأخذ المطعم الطابع الجاسوسي.

مطعم ديكاساتخيل مطعم يمكنك فيه من اختيار طعامك من قائمة أمامك من الخضروات والفاكهة التي سيتم اقتطافها لك، وتحضيرها لتتناولها وهي طازجة بعد قليل، مطعم "ديكاسا" بأمستردام يقدم لك تلك الخدمة المميزة التي يمكنك من خلالها أن ترى طعامك وهو مزروع في مكان زجاجي ضخم، ويتم تحضيرة لك طارج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً