اعلان

محامي سارق الشيكولاتة: "شيء مش معقول"

سارق الشيكولاتة

استمعت محكمة جنح الجيزة، برئاسة المستشار حسام فاروق، إلى مرافعة دفاع "حسام.م" المتهم بسرقة شيكولاتة من محل شهير في الجيزة، حيث دفع محمود عرابي، المحامي الموكل، بعدم معقولية الواقعة على النحو الوارد بالتحقيقات، مشيرا إلى أنه من غير المعقول أن يدخل موكله إلى المحل التجارى بهدف السرقة وهو على علم تام بأن المحل مراقب مراقبة كاملة ومدجج بالكاميرات.

وأضاف أن مسؤولى المحل التجارى اتهموا موكله بسرقة علبتين شوكولاتة، متسائلا كيف يمكن له إخفاء علبتين شوكولاتة فى طيات ملابسه، مؤكدا أن الاتهام تم تلفيقه لموكله ولم يقدم المحل التجارى ما يثبت إدانته حتى الفيديوهات التى قيل أنها سجلت الواقعة لم يتم إرفاقها بالتحقيقات.

وكانت النيابة استمعت خلال التحقيقات لأقوال مدير الماركت، والذى قال إن المتهم سرق قبل فترة طويلة فرعًا تابعا للماركت، وتم تصوير واقعة السرقة بالكاميرات، وتحفظ رجال الأمن على المتهم، إلا أنهم قرروا إخلاء سبيله بعدما أبدى أسفه وندمه على فعلته وتعهد بعدما تكرار الأمر مرة أخرى.

وجاء بالتحقيقات، أن المتهم يوم الواقعة دخل محل "ب" فرع الجيزة، وسرق علبتين شيوكولاتة، وتم التقاط صوره بالكاميرات أثناء السرقة، فتم القبض عليه بواسطة رجال الأمن، وتم اصطحابه إلى قسم الشرطة، وحرروا محضرا ضده اتهموه فيه بالسرقة، وتم إرفاق مقاطع فيديو لواقعة السرقة بالتحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة