اعلان

اليوم.. إسدال الستار على "سيتي سكيب"

معرض سيتى سكيب

يسدل الستار، اليوم، على فعاليات معرض سيتى سكيب مصر 2017، بعد استمراه على مدار أربعة أيام في دورته السادسة.

وبحسب بيان من منظمي المعرض، شهد سيتي سكيب ارتفاعًا ملحوظًا في أعداد الزائرين مقارنة بالعام الماضي، بالإضافه الى الإقبال الشديد علي العروض الترويجية على الوحدات العقارية.

كما شهد المعرض في دورته السادسة زيادة مساحات قاعة عرض المشاريع بنحو 10٪ عن المساحة المستغلة في الدورة الماضية، وهو الأمر الذي يشير إلي التطور الكبير الذي يشهده المعرض عامًا بعد آخر.

وأشاد توم رودس، مدير معرض سيتي سكيب مصر بالنجاح الذي حققته الدورة السادسة من المعرض معبرًا عن سعادته بالإقبال الجماهيري الكبير والمبيعات التي تم تحقيقها والتي تؤكد جاذبية قطاع العقارات كأحد أفضل وسائل الاستثمار حيث اعتبره المصريون الملاذ الآمن لمدخراتهم.

وقدمت شركة "عامر جروب" عرضا لتملك وحدة في أكثر من 8 منتجعات سياحية وسكنية لبورتو جروب بقسط يبدأ من 100 جنيه في اليوم أي بـ 3000 جنيه شهريا في بورتو جولف بورتو مارينا وبورتو مطروح وبورتو شرم ومرحلتين من بورتو السخنة وبورتو بيراميدز وبورتو أكتوبر.

كما اطلقت شركة الأهلي للتنمية العقارية ثلاثة مشاريع في معرض سيتي سكيب مصر هذا العام، وهم: مشروع "أمواج" الذي يقع بمنطقة سيدي عبد الرحمن فى الساحل الشمالى، ومشروع " جرين اسكوير" وهو مجمع سكني في مدينة المستقبل ومن المقرر الانتهاء منة فى عام 2019، والمشروع الثالث هو " نادي بلاتينوم" في القاهرة الجديدة، والذي يضم مدربين عالميين، وبنية تحتية ومرافق رياضية فريدة من نوعها.

وتعرض شركة وادى دجلة للتنمية العقارية حزمة من المشروعات السياحية والسكنية فى معرض سيتى سكيب فى دورته الحالية. تسوق الشركة مشروع برومينيد نيو كايرو الذي يبعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية الجديدة، والمنطقة التجارية بشارع الـتسعين. ويتميز المشروع بمساحات داخلية مفروشة بالكامل مع مرافق تشمل صالة ألعاب رياضية وملاعب اسكواش ممرات للمشي وحمامات سباحة ومنتجع صحي.

ويشارك في معرض سيتي سكيب خلال العام الجاري كبريات شركات الاستثمار العقاري تتمثل أبرزها في مجموعة مصر إيطاليا الراعي المشارك للحدث، بالم هيلز، باكت، الأولي - التعمير للتمويل العقاري أرسطو للتطوير العقاري، بيتا ايجيبت للتطوير العقاري، كابيتال جروب للتطوير العقاري، الشركة المصرية الهندسية للتنمية والإستثمار العقاري، البطل جروب، اعمار مصر، انفست فور لاند (إيه بي آي للإستثمار)، مدار للتطوير العقاري، باندورا العامة للإستثمار، ليبتوز العقارية المحدودة، رؤية جروب، مجموعة طلعت مصطفي القابضة، تطوير مصر، تريندس للعقارات، وشركة وادي دجلة للتطوير العقاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً