اعلان

غياب الآرسنال في 2018.. دستة نجوم تنتهي صلاحيتهم مع المدفعجية

فريق الآرسنال

يستعد نادي آرسنال الإنجليزي، لمواجهة أزمة حقيقة بداية من الموسم المقبل 2017-2018، حيث ينتهي تعاقد، عدد كبير من أهم لاعبيه بحلول السنة المقبلة.

12 لاعب من نجوم الجانرز، يهددون بانتهاء صلاحية النادي الإنجليزي، ويصبحون بإمكانهم الرحيل عن أروقته بعد انتهاء مدة التعاقد مجانًا بداية من الإنتقالات الشتوية موسم 2018.

وترصد لكم «أهل مصر» أسماء اللاعبين فى السطور التالية..

الويلزي أرون رامسي، الذي أعلن آرسنال عن تمديد عقد نجم خط وسطه رامسي منتصف مارس 2014 ولمدة أربع سنوات والتشيلى واليكسيس سانشيز، أحد أبرز نجوم الفريق، والذي تلاحقه شائعات الرحيل عن الجانرز خلال الفترة المقبلة بعد تألقه اللافت للنظر مع ناديه ومنتخب بلاده والألماني مسعود أوزيل، صاحب الإمكانيات الفنية الرائعة، والملقب بعازف الليل.

إضافة إلى الإنجليزيين إليكس تشامبرلين، وجاك ويلشر المعار لنادي بورنموث الإنجليزي، وحارس المرمى البولندي تشيزني المعار أيضًا لصفوف روما الإيطالي.

وينضم للقائمة الإسباني سانتى كازورلا الذي وقع على عقد تجديد للجانرز فى 2014 الماضي، والإنجليزي كيرن جيبس وبيبر ميتساكر صاحب الجنسية الألمانية.

وتكتمل قائمة المهددين بالرحيل عن الآرسنال بحضور الكوستاريكي الوحيد فى الفريق جويل كامبل والمعار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، ويجاوره الإنجليزي كارل جينكسون والفرنسي يايا سانوجو المعار لأياكس أمستردام الهولندي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية