اعلان

10 صور تكشف عمق الصداقة بين السيسي وترامب

 السيسي وترامب
السيسي وترامب
كتب : أهل مصر

أظهرت مجموعة من الصور في زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأمريكا ولقائه الرئيس الأميركي دونالد ترامب، قوة وعمق العلاقة بين الرئيسين.

عودة العلاقات بقوة بين مصر وأمريكا أكدها الرئيس دونالد ترامب بقوله خلال لقاءه بالرئيس السيسي بالبيت الأبيض: "أود فقط أن يعلم الجميع، إن كان هناك أدنى شك، أننا نقف بقوة خلف الرئيس السيسي، لقد أدى عملا رائعا في موقف صعب للغاية، نحن نقف وراء مصر وشعب مصر بقوة.. الرئيس السيسي قريب مني منذ اللحظة التي التقيته بها"

وأضاف الرئيس الأمريكى موجهًا حديثة للرئيس السيسي: لديكم مع الولايات المتحدة ومعي شخصيا، صديق كبير وحليف كبير لدينا كثير من القواسم المشتركة".

وسائل الإعلام الأمريكية، وصفت القمة بالتاريخية، وقالت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز"، إن السيسى أول رئيس دولة مصرى يقوم بزيارة مماثلة منذ 2009، وسط حرس شرف يحملون أعلام تمثل الـ50 ولاية أمريكية.

فيما أشارت صحيفة "سى إن إن" إلى أن ترامب لم يذهب لإفتتاح دورى البيسبول كعادة الرؤساء فى الولايات المتحدة، وذلك لإستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى فى البيت الأبيض، موضحة أن مسئولى البيت الأبيض عللوا إعتذار ترامب عن افتتاح موسم البيسبول لتزامنه مع جدول أعمال الرئيس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | محاولات من السيتي