اعلان

"صبّور" لـ"أهل مصر": الزيادة السكانية وراء ارتفاع أسعار العقارات

حسين صبور

قال حسين صبور رئيس مجلس إدارة الأهلي للتنمية العقارية في حوار خاص لـ"أهل مصر" إن السوق العقاري المصري لم ينتهي بنهاية معرض سيتي سكيب، مضيفا أن المعروض العام الحالي أكثر من المعروض العام الماضي.

وعبّر صبور، عن تفائله بالسوق العقاري في الفترة المقبلة، بالرغم من إعلان البعض علي وجود أزمات في السوق العقاري في الفترة الحالية.

وحول ارتفاع أسعار الأسواق العقارية، توقع ارتفاع الأسعار في الفترة المقبلة، نتيجة تراجع قيمة الجنية أمام الدولار في الفترة الأخيرة بعد تحرير سعر الصرف.

وأضاف من المتوقع ارتفاع الأسعار في الفترة المقبلة بسب سلوك المواطن المصرى، بتوفير شقة لكل الأبناء سواء كانوا بنين أو بنات، ومن الطبيعي ارتفاع الأسعار نظرا للاقبال علي الشقق من قبل المواطنين وأيضا بسبب ارتفاع الزيادة السكانية، مطالبا بتصغير حجم الشقة في الفترة المقبلة، لكي توائم حجم الزيادة السكانية الكبيرة التي تشهدها مصر.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للتنمية علي أن شركته من أكثر الشركات التي حققت مبيعات كبيرة العام الماضي، حيث بلغت إجمالي المبيعات نحو 540 مليون جنيه، مضيفا علي أنه من الصعوبة تحديد حجم مبيعات العام الحالي إلا بعد انتهاء المعرض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً