اعلان

المنصورة ينجح في تنظيم بطولة "مستر فيت" لكمال الأجسام

صورة تعبيرية
كتب :

نجحت منطقة المنصورة لكمال الأجسام في تنظيم البطولة الرابعة "مستر فت كلاسيك"، والتي شارك فيها ١٠٠ لاعب من مختلف محافظات الجمهورية.

وأقيمت فعاليات البطولة بالصالة المغطاة بأستاد المنصورة، بحضور نائب رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام المحاسب أحمد الشامي وعضو مجلس النواب نبيل الجمل، ولفيف من القيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة، وابطال العالم للعبةامثال المحترف أحمد شمس وأحمد ابو الدهب.

وشهدت البطولة منافسة شديدة بين أبطال اللعبة المحليين خاصة في وزن فوق ٨٥ كيلو، واسفرت النتائج عن فوز اللاعب محمود نجم محفوظ بالمركز الاول والميدالية الذهبية بجدارة بينما جاء في المركز الثاني والميدالية الفضة اللاعب محمود فضالي وحصل علي المركز الثالث أبراهيم القرموطي ومن المراكز من الرابع حتي السادس حسب الترتيب اللاعبون مكرم أبراهيم، محمدمحمد حسن، محمود عاطف فوزي.

وفي مسابقة الفيزيك نجح اللاعب كريم عمرو سيف في اقتناص الميدالية الذهبية وحصل علي الميدالية الفضية اللاعب لؤي محمود والبرونزية عمر محمد عبد الهادي وجاء من المركز الرابع حتي السادس اللاعبون عمر محمد عبد الفتاح، عمر صالح،رمزي قاسم.

وقام بتوزيع الميداليات نائب رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام المحاسب أحمد الشامي.

وفي كلمته أكد "الشامي" أهمية الرياضة للشباب المصري خاصة الرياضة المحببة لهم كمال الأجسام وطالبهم بمزيد من الجهد في التدريبات والبعد عن المنشطات التي تؤثر علي مسيرتهم الرياضية بالسلب وتحرمهم من المشاركات في البطولات الدولية.

جدير بالذكر ان بطولة مستر فت كلاسك هي بطولة تنظم كل عام وهذه هي المرة الرابعة ونجحت محافظة المنصورة في تنظيمها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً