اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الثلاثاء 2017/4/4.. إشارات هامة في الحب والصحة

حظك اليوم
كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 4 أبريل 2017

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

وضعت حجر الأساس لبعض المهام المهمة في العمل واليوم ستبدأ تؤتي ثمارها ولكن الخطر الحقيقي هو أن تفشل في التعرف على علامات وبوادر الإحباط والكسل لديك. أي انخفاض في الجهد خلال هذه المرحلة يمكن أن يفسد كل العمل الجيد الذي قمت به من قبل لذلك تحتاج فعلاً لتكثيف جهودك.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

أنت تقف عند منعطف حاسم في علاقتك العاطفية وستتمتع اليوم بوضوح غير عادي في الرؤية اليوم وستكون قادرًا على الحكم بوضوح على مشاعرك وأين كنت وأين تذهب الآن وستكون أيضًا قادرًا على الحكم ما إذا كنت سعيدًا مع اتجاه حياتك العاطفية أم لا.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

فنجان من القهوة كل يوم جيد لقلبك وكذلك الشاي ولكن إذا قمت بزيادة كمية المشروبات التي تتناولها هذه عليك زيادة كمية المياه أيضًا حاول أيضًا أن تمارس اليوجا مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

بعد فترة طويلة من المتاعب ستشعر أخيرًا بالارتياح اليوم هناك أيام جيدة ستجعل يومك سعيدًا وقد يجد الآباء والأمهات اليوم مناسبًا لتسوية قضايا متعلقة بمصالح أبنائهم.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 4 أبريل 2017

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:

يومك يبدو رتيبًا ومملاً لأنك تعمل على نفس المشروع منذ فترة طويلة وهذا قد يتسبب فى قتل تقدمك، ويجعلك تبحث عن التغيير فى أقرب وقت ممكن ولكنك فى الوقت نفسه تتمتع بعلاقة متناغمة مع زملاء العمل.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:

حركة الكواكب تسبب ازدهارًا فى حياتك العاطفية، فتأكد من أن تكون منفتحًا بما يكفى على الحب وستجد فرصًا متاحة أمامك لاستكشاف علاقة جديدة.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

تواجه الكثير من المشاكل الصحية بسبب الحساسية حاول أن تتجنب التعرض لمسببات الحساسية وتأخذ الوقاية الكافية مسبقًا وتعزز جهازك المناعى وتحميه من العدوى من خلال تناول الفيتامينات الضرورية لك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

بعض المهام غير المتوقعة تظهر فى طريقك اليوم ولكن لا تقلق ستتعامل معها بشكل جيد للغاية وستنال الثناء من الجميع.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 4/4/2017

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

الشك يؤثر عليك بشكل سلبى ويتسبب فى الكثير من المشكلات بينك وبين شريك حياتك، حاول التخلص من هذه الصفة فقد تكون السبب فى إنهاء علاقتكما.

العقرب على الصعيد المهنى:

تفكر فى ترك عملك بسبب الضغوط والمشكلات المستمرة وعدم التفاهم بينك وبين رئيسك فى العمل، لا تتخذ هذه الخطوة إلا بعد أن تجد فرصة أخرى.

برج العقرب على الصعيد الصحى:

صحتك تسير على ما يرام، لكن تفتقد إلى شرب المياه التى لها تأثير ايجابى على صحة بشرتك وشعرك وتمنع تساقطه، فاحرص على تناول لترين ماء يوميًا.

توقعات علماء الفلك للعقرب فى المرحلة المقبلة:

مشاكل أسرية تعصف بك الفترة المقبلة، حاول احتواء الموقف والسيطرة على أعصابك حتى لا تتعرض لتفكك أسرى.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 4/4/2017

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تنغمس فى تخطيط أحدهم لخداعك، كما لا تحاول خداع غير حتى لا تفقد ما بنيته فى سنوات.

القوس على الصعيد العاطفى

تجد نفسك فى حالة حب قريبًا فقد تبدو غير مكترث فى بداية الأمر ولكن الحب قد يترك نار خفيفة بك إلى أن يشتعل.

القوس على الصعيد الصحى

اليوم مثالى للاهتمام بنفسك فقد تذهب للتدليك، حيث تشعر بشعور عظيم فأنت من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية.

توقعات علماء الأبراج

آفاق جديدة تتفتح أمامك فلديك موهبة قد تتحول إلى وسيلة لكسب العيش فتتواصل مع جهات تساعدك فى توسيع أفكارك فتشهد لحظة نادرة من الرضا عن حياتك.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 4/4/2017

حظك اليوم الميزان على الصعيد المهنى

الأمور المالية ليست على ما يرام اليوم، ومسألة النفقات يمكن أن تصبح قضية حساسة فى عائلتك وهذا الشعور يجعلك تشعر بانعدام الأمن وتنفق على أشياء لست بحاجة إليها، ينبغى تجنب الميل نحو البخل لأن التدفق النقدى الخاص بك سوف يستمر فى التحسن.

الميزان على الصعيد العاطفى

إن لم تكن سعيداً بالعلاقة التى تمر بها والابتسامة ليست مرسومة على وجهك فقد اتى الوقت للمضى قدمًا، انسحب من العلاقة لأنه من المفترض أن تكون جميلا فى علاقتك وسترى كيف سيفاجئك العالم.

الميزان على الصعيد الصحى

لقد آن الآوان لتدرك أن صحتك بحاجة إلى تطوير، واليوم جيد لبدء نظام صحى وبدء ممارسة الرياضة، وتحديدًا السباحة أو الأنشطة المائية الأخرى.

توقعات علماء الأبراج

تعيش يوم كامل من التأملات اليوم، فقد تذهب لتغيير حيث كنت تفكر فى الانتقال من مكان سكن أو وظيفة حالية، فقد تحصل على بعض المساعدات من شخص لم تتوقع اتصاله بك.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 4/4/2017

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

مفاجآت غير سارة فى انتظارك، ربما تقع فى خطأ بسيط بالعمل لكن خسارته ستكون كبيرة وربما تضطر إلى ترك عملك بشكل مؤقت حتى تعالج هذه المشكلة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لا تندفع فى إطلاق أحكامك على الآخرين دون أن تعرف معادنهم جيدًا، ولابد من التماس الأعذار للآخرين قبل أن تقطع علاقتك بهم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تناول الشاى الأخضر بكثرة يؤثر على عظامك، ويتسبب فى شعورك بالإرهاق والحاجة الدائمة إلى النوم، فكوب واحد يوميًا يمنحك ما تريد ولا يضر بصحتك.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش حياته بشكل مضطرب هذه الفترة بسبب تراكم مجموعة من المشاكل المهنية والشخصية عليه ومحاولاته المستمرة فى الوصول إلى حلول سريعة.

برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 4/4/2017

برج الدلو على الصعيد المهنى

الحظ يبتسم إليك وحركات الكواكب تدعم حالتك المادية وربما تربح فى أحد سباقات اليانصيب وتحصل على ثروة كبيرة لم تكن تتوقعها.

لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

حاجتك إلى الحب تدفعك نحو الدخول فى علاقات عاطفية عابرة بكثرة لكنك ستجد شريك حياتك قريبًا وستنسى به كل ما مضى.

على الصعيد الصحى

انتظر حتى تتأكد من طبيعة الأعراض التى تطرأ عليك، ربما يكون الحاجة إلى النوم وفقدان الشهية مجرد إرهاق عابر نظرًا لضغوط العمل.

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يقضى فترة من حياته ينتظر اتخاذ مجموعة قرارات تغير من شكل حياته، لكنه هذه الفترة بصدد اتخاذ مجموعة قرارات مصيرية تساعده على تحقيق أهدافه.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 4/4/2017

برج السرطان على الصعيد المهني

لا تمنح ثقتك فى العمل لأى شخص، فأنت الآن فى منصب قيادى ويجب ألا يتقرب منك إلا أصحاب الثقة فقط، ولا تصدر قرارات بناءً على ما تسمعه من الآخرين.

على الصعيد العاطفي

تختبر مشاعرك الآن وربما يكون اضطرابك بسبب خوفك من الحب أو الدخول فى علاقة جديدة فى ظل ظروف غير مناسبة لطبيعة حياتك.

برج السرطان على الصعيد الصحي

لا تفرط فى تناول الأسماك هذه الفترة بسبب ظهور أعراض الحساسية عليك، ولا تتناول أى عقاقير طبية لهذه المشكلة دون استشارة الطبيب أولاً.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يخشى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة ويحاول أن يتحدى شعوره بالانجذاب إلى أحد الأشخاص.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 4/4/2017

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

تحتاج إلى تجديد علاقتك بشريك حياتك، من خلال هدية أو مفاجأة لتغيير الروتين والملل الذى يسيطر على العلاقة بينكما.

الأسد على الصعيد المهنى:

تحقق نجاحات جيدة فى عملك وتسعى لتطوير أدائك لتنال ثقة مديرك، ولكن احذر من زملاء العمل، فلا تثق بهم كثيرًا ولا تدخل معهم فى نقاشات فرعية .

برج الأسد على الصعيد الصحى:

رغم أنك لا تدخن إلا أن صحتك تتأثر كثيرًا بتدخين الأخر من حولك، فاحرص على مغادرة أى مكان به مدخنون للحفاظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك للأسد فى المرحلة المقبلة:

قد تمر بأزمة مالية خلال الفترة المقبلة وتضطر لاقتراض مبلغ من المال من أصدقائك المقربين، فعليك تدوين هذا المبلغ حتى لا تغفل عن سداده.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 4/4/2017

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

نوع من الارتباك غير المرجح قد يحدث فى حياتك المهنية اليوم، ولكن الأمور قد تتحسن لتصبح جيدة بما فيه الكفاية فى العمل الذى اخترته كما أنك ستحصل على عرض للانضمام إلى أعمال جديرة بالثقة تمامًا وتحمل لك مكافأة أكبر فلا تتردد وخذ قرارك بعد مداولات طويلة ومتأنية.

الثور على الصعيد العاطفى

اليوم حولك فرص رومانسية كثيرة ومع ذلك تحتاج إلى التحقق من أولوياتك الخاصة قبل اختيار شريك حياتك بحيث لا تنشأ أى مشاكل فى المستقبل.

الثور على الصعيد الصحى

اليوم مثالى للذهاب للتدليك لتشعر بعظمة ما تقوم به، كما أنه من المتوقع أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية ولكن عليك تحديد النظام الغذائى الصحى الأنسب لك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

كنت بحاجة إلى مساعدة، وتتلقى دعوة فى الوقت المناسب من صديق أو معلم يجعلك تقطع شوطًا كبيرًا فى هذا وتنعم براحة البال، لا تدع ذاتك تقف فى طريق الضرورة العملية.

حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 4/4/2017

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

يمكنك بسهولة تلبية جميع الالتزامات المالية الخاصة بك بعدما فقدت بعض الثروة بشكل غير متوقع، ما يجعلك تنفق بحكمة كما يجب أن نضع قدرًا كافيًا من الادخار.

الجدى على الصعيد العاطفى

قد تنشأ مضاعفات غرامية اليوم فتلعب دورًا حاسمًا فى حياة شريك الحياة، كما أنك قد تسير إلى التواصل مع شخص كنت على معرفة به فى السابق.

الجدى على الصعيد الصحى

الوضع الصحى لا يمكن التنبؤ به اليوم ولكن عليك أخذ الاحتياطات اللازمة من القوة الذهنية للتعامل مع الوضع بل هو حالة واضحة من انتصار العقل على الأمر فأنت قادر على استكمال كل المهام المجدولة فى الوقت المحدد على الرغم من المشاكل التى تطرحها صحتك.

توقعات علماء الأبراج

ستكون هناك أحداث غير مبررة فى حياتك هذا الوقت، فأنت ذاهب للقاء شخص من الجنس الآخر حيث تتدفق المشاعر بسهولة منك إلى كل من تلتقى به فى هذا الوقت، وعليك العمل جنبًا إلى جنب مع الناس سواء فى مكان العمل أو المنزل.

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 4 أبريل 2017

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:

قد تضطر اليوم إلى إجراء رحلات مفاجئة في الخارج أو تعقد بعض الصفقات التجارية الناجحة وستتلقى مبلغًا كبيرًا من المال أكبر من توقعاتك بكثير.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

شريك حياتك قد يفاجئك اليوم والشوق والوحدة ستنتهي قد تحتاج إلى اتخاذ خطوة أخرى في علاقتك ولقد وجدت حبك بعد الكثير من المجهود فلا تتعجل القرارات.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

من الصعب أن تمارس عادات غذائية صحيحة وأنت أسلوب حياتك بالكامل خاطئ حاول أن تعيد النظر في أسلوب حياتك وتحقق تقدمًا فيه وضع صحتك في الأولوية وكن حريصًا على الحصول على الراحة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

اليوم سيكون مربكًا إلى حد ما بالنسبة لك بسبب الحركة النسبية للكواكب وعقلك سيكون قلقًا ومنشغلاً بمشاكل صاخبة ولا تفرط في التفكير في أي شيء غير قابل للتطبيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً