اعلان

تعرف على مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

كتب : كمال حسن

تبدًا اليوم الثلاثاء اولى جولات الاسبوع الـ31 من الدورى الانجليزى "البريميرليج" بعدة لقاءات تجمع بين واتفورد مع ويست بروميتش، وبيرنلى مع ستوك سيتى، وليستر سيتى مع سندرلاند، ومانشستر سونايتد مع ايفرتون.

-مباراة واتفورد مع ويست بروميتش

يستضيف نادى واتفورد نظيره ويست بروميتش ضمن افتتاح مباريات الجولة الـ31 من البريميرليج فى المباراة المقامة على ملعب فيكارج رود معقل نادى واتفورد.

ويسعى واتفورد المنتشى بفوزه القاتل على سندلاند فى الجولة الماضية بالصعود فى جدول الترتيب خاصة وان المباراة مقامة على ملعبه.

ويريد ويست بروميتش هو الآخر من تحقيق نتيجة ايجابية بعد التعادل فى المباراة السابقة اما مانشستر يونايتد على ارضه ووسط جمهوره خاصة وانه يحتل مركز متميز جدًا هذا الموسم.

ويحتل واتفورد المركز الثانى عشر برصيد 34 نقطة بينما يحتل ويست بروميتش المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

-مباراة بيرنلى مع ستوك سيتى

يستضيف نادى بيرنلى نظيره ستوك سيتى ضمن مباريات الجولة الـ31 من البريميرليج فى المباراة المقامة على ملعب تورف مور معقل نادى بيرنلى.

ويسعى نادى بيرنلى من الفوز للهروب من مراكز الهبوط هذا الموسم خاصة مع خسارته الجولة الماضية امام توتنهام بهدفين نظيفين.

أما نادى ستوك سيتى هو الآخر تلقى هزيمة الجولة الماضية امام ليستر سيتى حامل اللقب بهدفين نظيفين ويسعى ستوك سيتى الى تحقيق نتيجة ايجابية لاحتلال مركز فى وسط الجدول.

ويحتل بيرنلى المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة بينما يحتل ستوك سيتى المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

-مباراة ليستر سيتى مع سندرلاند

يستضيف نادى ليستر سيتى نظيره سندرلاند ضمن مباريات الجولة الـ31 من البريميرليج فى المباراة المقامة على ملعب كينج باور معقل نادى ليستر سيتى.

ويعيش ليستر سيتى فترة مميزة هذا الموسم بتحقيقه لاربع مبارايت متتالية هذا الموسم ويسعى الى التقدم خطوة فى الجدول والابتعاد عن مراكز الهبوط خاصة انه يصطدم بمنافس يعانى هذا الموسم.

أما سندرلاند فيعيش موسمًا سيئًا للغاية باحتلاله المركز الاخير فى جدول الترتيب ويسعى لتحقيق نتيجة ايجابية مع الثعالب للابتعاد ولو قليلا عن مراكز الهبوط.

ويحتل ليستر سيتى المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة بينما يحتل سندرلاند المركز الاخير برصيد 20 نقطة.

-مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون

يستضيف نادى مانشستر يونايتد نظيره إيفرتون ضمن مباريات الجولة الـ31 من البريميرليج فى المباراة المقامة على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

فبعد التعادل المخيب للآمال لمانشستر يونايتد الجولة الماضة امام ويست بروميتش يسعى مانشستر يونايتد الى الفوز والمنافسة على مقعد اوروبى هذا الموسم.

أما ايفرتون فيسعى الى تحقيق نتيجة ايجابية خاصة بعد تعرضه للخسارة الجولة الماضية امام ليفربول فى ديربى الميرسيسايد بنتيجة 3-1 والمنافسة على مركز مؤهل لكأس الاتحاد الاوروبى الموسم القادم خاصة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 53 نقطة بينما يحتل ايفرتون المركز السابع برصيد 50 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً