اعلان

محافظ الغربية يشدد على عدم التقاعس في تنفيذ المشروعات الخدمية

أحمد ضيف صقر

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، تعليماته باتخاذ الاجراءات القانونية حيال المقاولين المتقاعسين فى تنفيذ مختلف المشروعات الجارى تنفيذها فى قطاعات الخدمات.

كما طالب المحافظ إعداد تقرير مفصل عن الموقف التنفيذي الحالي للمشروعات الجارى تنفيذها فى قطاعى التعليم والصحة، وحصر المعوقات التى قد تحول دون نهو هذه المشروعات والاستفادة منها.

وكلف المحافظ بالمتابعه الأسبوعية لنسب التنفيذ فى المشروعات واعداد تقارير متابعه دورية عن ذلك تعرض فى الاجتماعات الدورية التى تعقد للمتابعة.

وأكد المحافظ أنه سيتم المتابعه مع الوزراء المعنيين لسرعة الانتهاء من المشروعات فى ضوء البرنامج الزمنى والتنفيذى المقرر لكل مشروع على حدة ومن خلال المتابعه الدورية والاسبوعية لعمليات تنفيذ المشروعات والعمل على تذليل أيه معوقات وحل المشاكل التى قد تعوق عمليات التنفيذ بهدف سرعة نهو هذه المشروعات لتحقيق الاستفادة منها فى خدمه المواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده محافظ الغربية لمتابعه المشروعات الجارى تنفيذها بحضور اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة والمهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة ووكلاء وزارات التربية والتعليم والصحة والأبنية التعليمية والاسكان وعدد من المقاولين المنفذين للمشروعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً