اعلان

محافظ الفيوم يوجه بوضع حلول لمشاكل الصرف الصحي وتوفير العلاج للأكثر احتياجًا

الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم
الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم

عقد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن والمصالح الحكومية ومديري العموم.

استمع محافظ الفيوم خلال اللقاء إلى عددٍ من المشكلات والطلبات في قطاعات التعليم والصحة ومياه الشرب والصرف الصحي والتموين، مشددًا على ضرورة وضع حلول جذرية لها في أسرع وقت ممكن.

وأصدر المحافظ توجيهاته لمسئولي مياه الشرب والصرف الصحي بدراسة مشكلة الصرف بعزبة بدوي سيد أحمد التابعة لقرية الروضة بمركز طامية، وعمل الدراسات اللازمة لكافة المناطق المحرومة من مياه الشرب والصرف الصحي.

كما كلف محافظ الفيوم، مسئولي المنطقة الصناعية بدراسة وضع المصانع المتعثرة وتوفيق أوضاعها في إطار قانوني بعد سداد جميع البالغ المستحقة.

وفي قطاع الصحة، وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة ببحث إمكانية توفير العلاج على نفقة الدولة للحالات الإنسانية الأكثر احتياجًا، مشيرًا إلى أهمية تكاتف مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية مع أجهزة الدولة لدعم الفئات المستحقة من المواطنين.

كما كلف محافظ الفيوم مسئولي التضامن الاجتماعي بتوفير مساعدات مادية وتيسير إجراءات الحصول على المعاش للحالات المستحقة، وأصدر المحافظ توجيهاته لمسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل لعددٍ من الشباب بالقطاع الخاص، كما وجه مسئولي التربية والتعليم ببحث عددٍ من المشكلات التي تتصل بندب المدرسين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً