اعلان

مصري بالأردن يقتل ربة منزل ويشعل النار في جسدها

الشرطة الاردنية
كتب : وكالات

تمكنت الأجهزة الأمنية الأردنية، من إلقاء القبض على مصري بتهمة قتل سيدة أردنية وأشعل النار في جسدها بمنطقة ضاحية الرشيد بعمان.

ونشر الأمن العام الأردني بيانا، اليوم الثلاثاء، قال فيه إن البحث الجنائي نجح في فك غموض مقتل مواطنة أردنية في ضاحية الرشيد، وألقى القبض على وافد مصري واعترف بارتكاب الجريمة.

وتابع البيان، أنه بالرغم من الغموض الذي أحاط بقضية مقتل أربعينية داخل منزلها في منطقة ضاحية الرشيد قبل يومين، فقد تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي بوقت قياسي ومهنية عالية من إلقاء القبض على قاتل تلك السيدة.

وحول التفاصيل قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام أنه وقبل يومين تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان بوجود حريق في أحد المنازل في منطقة ضاحية الرشيد، وبعد الوصول والتعامل مع الحريق عُثر على جثة ربة المنزل وتبين وجود علامات ضرب وخنق على جسدها وجرى على الفور استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي الذي أكد تعرض تلك السيدة للضرب والخنق قبل إضرام النار.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام الأردني أن فريقا خاصا من البحث الجنائي تولى التحقيق في القضية لكشف غموضها وجمع المعلومات حولها لتحديد هوية الجاني وإلقاء القبض عليه، حيث عمل الفريق منذ اللحظة الأولى على جمع كافة الدلائل من مسرح الجريمة إضافة إلى متابعة كافة الأشخاص الذين تعاملت معهم الضحية لتقودهم كل تلك الإجراءات للاشتباه بعامل وافد يعمل في مهنة طلاء المنازل، وسبق أن قام بطلاء منزل القتيلة في وقت سابق، وبعد رصد تحركاته ومتابعته تم إلقاء القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام أنه بالتحقيق مع المشتبه به اعترف بأنه عمل لدى القتيلة في أعمال الطلاء منذ فترة وأنه في يوم الجريمة دخل إلى المنزل وأقدم على ضرب السيدة وخنقها وإشعال النار بالمنزل لإخفاء جريمته، وغادر المكان وقام بأخذ هاتفها ومفتاح المنزل، وإلقائهما في إحدى محطات التنقية وجرى تحويل القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى بالأردن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً