اعلان

تفاصيل محاكمة مغتصب"طفلة البامبرز".. المتهم: "صليت الجمعة وخدتها للعشة".. والدفاع: موكلي مريض نفسيًا (فيديو وصور)

محاكمة مغتصب طفلة البامبرز
محاكمة مغتصب طفلة البامبرز

شهد محيط مجمع محاكم المنصورة، بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الأمن، وذلك استعدادا لأولى جلسات محاكمة مغتصب "طفلة البامبرز"، التي تبلغ من العمر سنة و8 أشهر.بقرية "دملاش"، التابعة لمركز بلقاس، بمحافظة الدقهلية.

ـــ بدء المحاكمةبدأت الدائرة 11 جنايات بالمنصورة، برئاسة المستشار مختار شلبي، وعضوية المستشار حسام محمد فاروق، والمستشار راغب رفاعي النظر فى أولى جلسات محاكمة "إبراهيم. إ. إ. م"، 35 عاما.

وشهدت الجلسة حضور عدد من محامين المعتدي عليها، وأبرزهم رضا الدنبوقي، وطارق العوضي، كما شهدت الجلسة حضور المحامي المنتدب لمرتكبي الواقعه.

ـــ اعترافات المتهم بالواقعةاعترف "إبراهيم محمود" المتهم باغتصاب "طفلة البامبرز"، التي تبلغ من العمر، سنه و٨ شهور، بإرتكاب الواقعة، وذلك أثناء استجوابه أمام الدائرة 11 جنايات المنصورة، برئاسة المستشار مختار شلبي، وعضوية المستشار حسام محمد فاروق، والمستشار راغب رفاعي، النظر في أولى جلسات محاكمته، وأكد المتهم أمام المحكمه على ارتكابه للواقعة، وصحة أقواله أمام النيابة العامة قائلا:"كان شيطان".ووجه له القاضى سؤالا عن يوم الواقعة فقال: "أنا صليت الجمعة وخرجت بدري شوية.. وشاهدت الطفلة وأخذتها إلى العشة".

ـــ دفاع المتهمدافع المحامى محمد المرسي، المنتدب للدفاع عن "إبراهيم محمود" المتهم باغتصاب "طفلة البامبرز"، عن موكله أمام الدائرة 11 جنايات المنصورة، برئاسة المستشار مختار شلبي، وعضوية المستشار حسام محمد فاروق، والمستشار راغب رفاعي.

وأكد المحامى أمام المحكمة على أن موكله مريض نفسيا، ولم يدرك ما يفعله، واعترافه بارتكاب الواقعة كان تحت ضغط، كما أكد على أن أقوال الشهود فى القضية لم تطابق بعضها بعضا. 

وأضاف أنه لا يوجد شاهد عيان واحد شاهد المتهم وهو يقوم باغتصاب الطفلة داخل الغرفة كما جاء في التحقيقات. 

كما استمعت المحكمة إلى أقوال المدعيين بالحق المدني المدافعين عن الطفلة، والذين طالبوا بالحكم بالإعدام على المتهم. 

ـــ المطالبه بإعدامه في ميدان عامطالب "صلاح سالم"، جد الطفلة "جنا" التي تم اغتصابها على يد عاطل يبلغ من العمر ٣٥ عاما بقرية دملاش التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، بإعدام المتهم في ميدان عام.

وقال جد الطفلة: "أنا عاوز المتهم يتعدم عشان قلوبنا ترتاح ونشعر بالآمان في بلدنا".

ـــ تأجيل المحاكمة لـ 2 مايو المقبل ومن جانبه قررت الدائرة 11 جنايات المنصورة، برئاسة المستشار مختار شلبي، تأجيل الحكم في قضية مغتصب طفلة البامبرز إلى ٢مايو المقبل للقرار. 

وكان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا، بتحرير "نهى. ص"، 29 سنة، ربة منزل، مقيمة بناحية قرية دملاش، محضر، تتهم فيه "إبراهيم. م" 35 سنة، عامل، مقيم بنفس القرية، بالتعدي جنسيًا على طفلتها، التي تبلغ من العمر عامين، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل، ونقلت على إثره إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج. 

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، الذي اعترف أنه استدرج الطفلة، أثناء لهوها أمام منزلها، إلى إحدى الغرف المهجورة، واعتدى عليها جنسيًّا.

وأكد مصدر أن المتهم اعترف أثناء التحقيقات، أن الطفلة كانت ترتدي "بامبرز"، ونزعه عنها قبل اغتصابها، وهرب فور مشاهدتها تنزف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً