اعلان

حفل تكريم رئيسة الادارة المركزية بجامعة عين شمس

جامعة عين شمس

أقامت جامعة عين شمس مساء اليوم الثلاثاء 4 أبريل بدار ضيافة الجامعة، حفل تكريم سناء عبد الخالق رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة لبلوغها سن التقاعد.

شهد الحفل حضور لفيف من قيادات الجامعة الحاليين والسابقين، وعلى رأسهم د عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، والدكتور نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئه، وفتحى الشرقاوى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد الدكتور عبد الوهاب عزت فى كلمته أن هذا الحفل يأتى لتكريم سيدة أستطاعت أن تترك بصمات فى كل مكان بالجامعة، وكل من يعمل بجامعة عين شمس يحمل لها الكثير من الحب والتقدير.

وأشار الدكتور حسين عيسى إلى أن أ. سناء استطاعت أن تقود الإدارة فى وقت عصيب معه حينما كان رئيسًا للجامعة، فى فتره ما بعد ثوره يناير، وتحملت الكثير من الصعوبات.

وأكد الدكتور نظمى عبد الحميد فى كلمته إلى أن ا.سناء سيظل أثرها فى جامعة عين شمس علامة مشرقة لما قامت به من جهد وما تحلت به من صبر وحكمة فى معالجة الأمور.

وفى كلمتها التى امتزجت بدموع الفرحة والسعادة من حب زملائها وأبنائها خلال الحفل وجهت الدكتورة سناء التحية لزملائها وقيادات الجامعه ولجميع الحضور على حرصهم على مشاركتها حفل تكريمها.

تضمن الحفل عرض فيلم تسجيلى لصور تجمع ا.سناء عبد الخالق طوال سنوات العمل والكفاح وسط زملائها، وفى نهاية الحفل قدم الدكتور عبد الوهاب عزت درع الجامعة للأستاذة سناء عبد الخالق متمنيًا لها دوام الصحة والسعادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة لاعب دريمز