اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الأربعاء 2017/4/5..

صورة تعبيرية
كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 2017/4/5..

على الصعيد العاطفى

تفكر كثيراً فى الابتعاد عن أى علاقة تسبب لك التعب النفسى والتفكير المتواصل، قرار جيد ولكن سيكون له تبعات كثيرة نظرا لمشكلاتك الدائمة مع من حولك.

على الصعيد المهنى

مهامك تزداد بشكل يومى، ومسئوليات العمل تزداد وتتطلب منك صبرا وتوظيف مهاراتك بشكل صحيح حتى لا تضيع وقتك.

على الصعيد الصحى

آلام المعدة لا تتوقف، عليك استشارة الطبيب والتوقف عن تناول وجبات سريعة، وكذلك تحتاج لتقليل تناول القهوة والنسكافيه والكافيين بشكل عام.

توقعات علماء الفلك للحمل فى المرحلة المقبلة

قد يتعرض أحد أفراد عائلتك لوعكة صحية، ويتطلب الأمر منك مساعدته، فلا تتردد وقدم له يد العون حتى لا تخسر أحد أفراد أسرتك.

حظك اليوم برج الحوت ليوم الأربعاء 5 أبريل 2017

على الصعيد المهنى

من المتوقع أن تحصل اليوم على مكافأة نقدية فى العمل وتحقق تقدمًا جيدًا فى مجال عملك، وستحصل أيضًا على دعم معنوى خلال هذه الفترة وهو ما ينعكس إيجابًا على آداءك فى العمل خلال هذه الأيام.

على الصعيد العاطفى

الحنين يراودك وتشعر بالاشتياق الشديد لحبيبك القديم، وتحاصرك الذكريات من الماضى ولا حل لهذه المشكلة إلا الانخراط فى بعض الأنشطة الاجتماعية وألا تكون وحيدًا أبدًا.

على الصعيد الصحى

الأمراض المزمنة تباغتك اليوم وتتجدد آلامها بحدة شديدة، فحاول أن تكون حذرًا وألا تستفز أمراضك المزمنة خاصة إذا كنت تعانى من حساسية مزمنة، فيجب أن تبتعد تمامًا عن مسببات الحساسية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

تنجح اليوم فى تخطى أية عقبة تواجهك وستحل المشاكل الصعبة التى تواجهك بذكاء، ودون الكثير من المجهود فاستمتع بيومك واحتفل بنجاحك.

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 2017/4/5..

على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية غير مستقرة وتفكر فى الانفصال عن شريك حياتك لكنك لم تتخذ القرار حتى الآن، فالأمر يحتاج منك تفكيرا عميقا وصبرا واستشارة المقربين أصحاب الخبرة.

على الصعيد المهنى

رغم أن ضغوط العمل تزداد وتتضاعف مسئولياتك إلا أنك استطعت تحقيق نجاحات مبهرة خلال الفترة الماضية، نالت إعجاب مديرك.

على الصعيد الصحى

آلام الأسنان ما زالت تطاردك، فلم يعد للمسكنات أهمية، تحتاج إلى طبيب ماهر وقد تضطر الى خلع أحد ضروسك للتخلص من الألم.

توقعات علماء الفلك للعذراء فى المرحلة المقبلة

لا تترك نفسك لعادة اقتراض المال، حتى لا تتراكم ديونك ولا تستطيع سدادها ، فراتبك لا يكفى لاحتياجاتك ولسداد الديون.

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 2017/4/5..

على الصعيد المهنى

تحقق نجاحًا كبيرًا فى العمل خلال الفترة القادمة، ورغم ذلك التوتر يسيطر عليك فحاول أن تقلل من الضغط لأن عصبيتك تجعلك تدخل معارك لا تخصك ستضر كثيرًا بمصلحتك فحافظ على ثباتك.

على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية تتحسن بشكل كبير خلال الفترة المقبلة النجاح سيكون حليفك، وسيدفعك نحو تحقيق المزيد من النجاح المهنى، وستشعر بالامتنان تجاه شريكك الذى يحتويك ويدعمك بشكل كبير.

على الصعيد الصحى

لا يعكر صفو حالتك الصحية سوى التوتر الشديد، حاول أن تحصل على المزيد من الاسترخاء وتتخلص من عاداتك الصحية السلبية التى تزيد من توترك، وتسبب لك مشاكل صحية كتدخين السجائر وعدم الحصول على كفايتك من النوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

حاول ألا تكون متهورًا وألا تستسلم للتوتر وتجعله يسيطر على حياتك ويفسدها، ويفسد لحظات نجاحك ويفقدك الثقة بنفسك.

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 2017/4/5..

على الصعيد المهنى

حاول أن تصمد أمام العراقيل التى تواجه تقدمك فى العمل، فربما يتطلب منك الأمر عناء فى البداية لكن لنهاية تستحق المشقة.

على الصعيد العاطفى

التناقض والسعى نحو المثالية تزيد من تذبذب حالتك النفسية، خاصة أن الفترة الماضية واجهت بعض المشاكل التى أثرت عليك بشكل كبير.

على الصعيد الصحى

لا تتحدث عن مشاكلك المرضية بشكل دائم، فربما يكون الحديث الدائم عنها والشكوى من المشاكل الصحية المتكررة هى سبب شعورك بالمرض.

توقعام علماء الفلك لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعود إلى شعوره الدائم بالوحدة والحاجة إلى التواجد مع بعض الأصدقاء المقربين، وهناك من ينتظر التقرب منك.

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 2017/4/5..

على الصعيد المهنى

تتلقى مجموعة من الاتصالات التى تنقل لك أخبارا عن تداولات البورصة التى تعيرها اهتمامًا كبيرًا، لكن حاول ألا تعتمد على التأكد من صحة الأخبار من خلال هذه المكالمات فقط.

على الصعيد العاطفى

غيرتك على الحبيب تؤكد له مدى حبك، والتعبير عنها بشكل خاطئ قد يكون السبب فى كثير من المشاكل بينكما.

على الصعيد الصحى

لا تحاول أن تتناول مسكنات بكميات كبيرة حتى لا تؤثر على المعدة والجهاز الهضمى، ومن الأفضل تناول المشروبات المهدئة مثل النعناع والينسون.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يتوخى الحذر الشديد فى الفترة المقبلة بسبب تعرضه لخسائر مالية متتالية قد تكون سببا فى دخوله فى أزمة مالية كبيرة تضطره إلى إجراء تعديلات كبيرة من ميزانيته.

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 2017/4/5..

على الصعيد المهنى

تتولى منصبا قياديا جديدا يتطلب منك التواجد فى العمل لفترة أطول، وتلتقى بعض الشخصيات التى تدخل معهم فى علاقات شراكة مهنية قريبًا.

على الصعيد العاطفى

مصارحتك للحبيب بعيوبه ربما تكون سببًا لحل كثير من المشاكل التى أثرت على حياتكما فى الفترة الماضية.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة، لكن عدم حصولك على ساعات كافية من النوم تتسبب فى شعورك الدائم بالكسل والصداع.

توقعام علماء الفلك لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يدبر كثيرا من الأموال من أجل الدخول فى مشروعات استثمارية جديدة تساعدك على تجميع ثروة كبيرة فى وقت قصير.

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 2017/4/5..

على الصعيد المهنى

ربما تتجه إلى الانتقال إلى مكان جديد للعمل يساعدك على استثمار قدراتك الإبداعية فى العمل، وربما يساعدك فى ذلك بعض الأصدقاء المقربين.

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 2017/4/5..

ربما تتجه إلى الانتقال إلى مكان جديد للعمل يساعدك على استثمار قدراتك الإبداعية فى العمل، وربما يساعدك فى ذلك بعض الأصدقاء المقربين.

على الصعيد العاطفى

تعانى من فتور فى علاقتك بأفراد أسرتك، ولكن هذه المرة أنت السبب الرئيسى، خاصة بعد ابتعادك عن منزلك لفترة طويلة.

على الصعيد الصحى

تفتعل عددا من الأزمات الصحية لكسب تعاطف المحيطين بك، لكن احذر من التمادى فى هذه الأفعال حتى لا تخسر ثقتهم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يختار مجموعة من المجالات المهنية المختلفة عن طبيعة عمله، حتى يستثمر بها أفكاره التى تساعده على جنى مكاسب مالية كبيرة.

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 2017/4/5..

على الصعيد العاطفى

حالتك العاطفية معقدة، فلا تستطيع تقييم مشاعرك بشكل صحيح لمن حولك، مما يتسبب لك فى العديد من المشكلات فى طريقة التعامل مع الآخرين.

على الصعيد المهنى

تعانى من صعوبة فى الحصول على وظيفة جديدة بعد قرارك بترك وظيفتك، لا تيأس واستمر فى البحث وحاول تطوير ذاتك ومهاراتك كى يسهل عليك ذلك الحصول على وظيفة.

على الصعيد الصحى

حان الوقت للتوقف عن التدخين والإقلاع عن هذه العادة التى تؤثر بشكل واضح على صحتك، وتتسبب لك فى كحة شديدة تؤرق نومك.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

قد تتعرض لحادث سرقة فكن حذرا ولا تحمل معك مبلغا كبيرا من المال، كذلك احرص على الحافظ على هاتفك المحمول وجهاز الحاسوب الخاص بك.

حظك اليوم برج الثور الأربعاء 5 أبريل 2017

على الصعيد المهنى

الهدوء يسيطر على محيط عملك اليوم، وتحظى اليوم بالكثير من الدعم المعنوى من زملائك والاستيعاب والتفهم ويساعدونك فى عملك، وهو ما يساعدك على أن تنجز عملك بنجاح وبسرعة.

على الصعيد العاطفى

تحظى بوقت رومانسى ممتع مع شريك حياتك اليوم، وتعترف بالكثير من المشاعر الجميلة التى كنت مترددا فى الإفصاح عنها، وهو ما يزيد عمق العلاقة بينكما، وربما تنتقل إلى المستوى التالى.

على الصعيد الصحى

أعد النظر فى عاداتك اليومية لأنها تسبب لك الكثير من المشاكل الصحية، وسيصعب عليك أن تسيطر عليها خلال الفترة المقابلة إذا لم تتداركها فى الوقت المناسب.

توقعات علماء الفلك

تنشغل خلال هذه الفترة بحياتك المهنية ولكن الدعم العاطفى يجعلك أكثر تركيزًا فى حياتك المهنية، تحتاج فقط أن تركز على صحتك وتمنحها المزيد من الاهتمام كى لا تعطل مسيرتك وما تحاول التركيز عليه.

حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 2017/4/5..

على الصعيد العاطفى

حان الوقت لاتخاذ خطوة جادة فى علاقتك بشريك حياتك لتثبت له مدى حبك له، فتكرار المشكلات بينكما فى الفترة الماضية كاد أن يعصف بعلاقتكما.

على الصعيد المهنى

تأجيل المهام المهنية ليس فى صالحك، ويثير غضب مديرك ويجعل أصدقاءك فى العمل يضعونك فى مواقف محرجة، فلا تدع لهم الفرصة وانجز مهامك.

على الصعيد الصحى

تحتاج إلى إجازة والسفر فى مكان بعيد من أجل الاسترخاء والراحة، والابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعى لمدة يومين.

توقعات علماء الفلك للجدى فى المرحلة المقبلة

قد تتعرض لأزمة فى عملك خلال الأيام المقبلة، حاول احتواء الأمر حتى لا تخسر وظيفتك، ولا تقع فى اشتباك مع زملائك فى العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 5 أبريل 2017

على الصعيد المهنى

حياتك المهنية تصل لأفضل أوضاعها ولكنها تحتاج منك للعمل بجد على تنفيذ مهامك بطريقة مثالية وعلى أفضل وجه، وأن تبرز كل ما لديك من مهارات وقدرات خاصة فى الجانب القيادى، وهو ما يمنحك الكثير من التميز.

على الصعيد العاطفى

تتلقى دعوة من شريكك لتكون إلى جواره فى مناسبة مهمة أو حفلة وهى الخطوة التى تنقل العلاقة بينكما إلى مستوى جديد، فيجب أن تفكر مليًا قبل أن تقبل أو ترفض هذه الدعوة ويجب أن تكون واثقًا من القرار الذى تأخذه.

الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام بصحتك للغاية خلال هذه الفترة، قبل أن تتفاقم مشاكلك الصحية وحاول أن تقلل من شراهتك فى التدخين وتكثر من شرب الماء وتقلل المشروبات التى تحتوى على الكافيين.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

فى الطريق إليك العديد من الأخبار الجيدة التى تجعلك تشعر بالتفاؤل والفرحة، وتتلقى عروضًا جيدة تنعكس إيجابًا على حالتك المادية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً