اعلان

رئيس جامعة قناة السويس يهاجم أستاذة الأدب بعد فيديو الرقص

الدكتور ماهر مصباح، رئيس جامعة قناة السويس

هاجم الدكتور ماهر مصباح، رئيس جامعة قناة السويس، الدكتورة منى البرنس، بعد نشر فيديو لها ترقص في منزلها، مؤكدا أستاذ الأدب الإنجليزي بكلية الآداب، اعتادت الغياب عن محاضراتها في الجامعة.

ووصف مصباح في تصريحات لـ"أهل مصر" الفيديو الراقص للأستاذة الجامعية وكذلك نشر صور لها بالمايوه، بأنها "تعد سافر على أخلاقيات الأستاذ الجامعي، الذي لابد أن يكون قدوة للتلاميذ"، معلنا أن مجلس الجامعة، أحال الدكتورة مني البرنس للتحقيق في الفيديو، الذي نشرته عبر صفحتها الخاصة .

فيما أشار الدكتور مصطفى علي، الأستاذ بكلية الآداب بجامعة قناة السويس، إلى أن ما فعلته البرنس إهانة بكافة أشكالها لأعضاء هيئة التدريس، مدافعا في الوقت ذاته عن أحد زملائه، نشر صورا خاصة للدكتور مني بالمايوه، أثناء وجودها في منزل صديقها.

وقال الأستاذ بكلية الآداب لـ"أهل مصر: "الدكتورة منى نشرت منذ أيام قليلة صورة خاصة ليها وهي في أوضاع غير لائقة، لتضرب بأخلاقيات المهنة عرض الحائط، وإن كانت تريد نشر فيديوهات مثل ذلك، تتخلى عن رسالتها الجامعية، وتتجه لما ترى أنه حرية شخصية".

يذكر أن الدكتورة منى البرنس، أعلنت مقاضاة ناشري صورها الشخصية بالمايوه، التي نشرتها عبر حسابها الشخصي عبر "فيسبوك"، مؤكدة أن حياتها الخاصة لا يجب أن يتدخل فيها أحد.

جاء ذلك بعد تداول فيديو للدكتورة منى وهي ترقص، على أنغام إحدى الأغاني، والذي أثار حفيظة عدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة قناة السويس.

وقالت منى البرنس في تصريحات صحفية: "أنا حرة في حياتي، ولا يجب أن يتدخل فيها أحد، بحب الحرية وهعمل اللي أنا عايزاه، واللي مش عاجبه يعملي بلوك" .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً