اعلان

قصة معاق ذهنيا تم اغتصابه من قبل 3 شباب بالدقهلية.. ووالدته تطالب بالإعدام (صور)

ذئاب بشرية على هيئة بشر يسيرون وراء رغباتهم الشيطانية، لا يفقرون بين عاقل ورشيد أم كان معاقا ذهنيا، كل ما يردوه هو أفراغ رغبات شهوانية، يخجل منها الشيطان نفسه.

قضية اغتصاب آخرى فى محافظة الدقهلية بعد طفل قضية طفلة البامبرز، وهى اغتصاب شاب يبلغ من العمر 19 عاما من ذوى الاحتياجات الخاصة "معاق ذهنيا ".

حيث قام 3 شباب من قرية ديبو التابعة لمركز المنصورة، باصطحاب محمد حمدى الذى يبلغ من العمر 19 عاما ومعاقا ذهنيا، فى أحد التكاتك بالقرية وقاموا باغتصابه فى احد الأراضى الزراعية.

عاد محمد الى منزلة وهو ينزف دماء، استقبله والدة الذى كان عائدا من المسشتفى لعمل غسيل كلوى، رأى نجله ينزف، وبفحصة فوجئ بأن الدماء تجرخ من فتحه الشرج وبسؤال نجله قال له:" عيال عملو فيا حاجت وحشة".

صدمة نابت والدة وقام بالإتصال بأخية "عم الشاب " والذى أتى لاخيه مسرعا وقام بإصطحاب ابن اخيه الى المسشتفى للكشف عليه والذى تين تعرضه للاغتصاب الحاد.

هرع عم الشاب الى مركز الشرطة وقام بتحرير محضر بالواقعة واعترف الشاب على من قاموا بفعل ذلك وتم القاء القبض عليهم ونفوا فى التحقيقات التهم المنسوبة اليهم وأكدوا على أنهم كانوا يمزحون معه ويعطوفون عليه وامرت النيابة العامة بتحويل المجنى عليه الى الطب الشرعى.

وخرج تقرير الطب الشرعى بأن الشاب المعاق ذهنيا تم اغتصابه بشكل كامل من الدبر مما أدى الى إصابته بشرخ شرجى.

قال محمد جهيدى، عم الشاب المعاق ذهنيا الذى تم اغتصابه على يد 3 شباب، بقرية ديبو التابعة لمركز المنصورة، تفاصيل اغتصاب ابن اخيه.

وقال عم الشاب:" جائى اتصال هاتفى من اخى المريض وطلب منى ان اذهب له فى منزلة فإتجهت إليه ورأيت ابن اخى المعاق بنزف من فتحه الشرج دماء وقال لى اخى ان نجله قام عدد من الشباب بإغتصابه ".

واضاف:" اخى كان فى حالة انهيار تامة واصطحب ابن أخى للكشف عليه وقال لى ان عدد من الشباب اصطحبوه داخل توك توك وقاموا باغتصابه ".

وطالب عم المعاق ذهنيا بتنفيذ عقوبة الإعدام على مرتكبى الواقعة قائلا:" الى عمل كدا لازم يتعدم لان دا شاب لا يعرف شيء دا معاق المفروض يعطفوا عليه مش يغتصبوه".

كما طالبت والدة الشاب بمعاقبة المتهمين بالإعدام فى ميدان عام قائلة: " ابنى بيمشى فى حاله ملوش دعوة بحد تم اغتصابه على 3 شباب مش عارفين نعمل ايه دول لازم يتعدموا فى ميدان عام عشان يبقوا عبرة ".

وكان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ عن اعتداء 3 أشخاص جنسيا على شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة بمركز المنصورة.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة بقيادة المقدم رامي الطنطاوي رئيس مباحث مركز المنصورة، وبسؤال المجنى عليه ويدعى "محمد س" أكد قيام 3 أشخاص بالاعتداء عليه جنسيا، وهم «محمد ب، محمد م، وطه ف».

وألقى ضباط المباحث القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أنكروا ارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر لعرضهم على النيابة العامة، التي أمرت بتحويل المجنى عليه للكشف الطبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً