اعلان

إحباط محاولة رشوة بالمطار.. وضبط ترامادول داخل جبنة "مش" (صور)

مطار القاهرة -صورة ارشيفية
مطار القاهرة -صورة ارشيفية

تمكنت إدارة التأمين بمطار القاهرة الدولي اليوم الأربعاء من ضبط محاولة رشوة أمين شرطة، وإحباط محاولتي تهريب أدوية وأقراص مخدرة إلى الصين والأردن، وتم إلغاء سفر الراكبين على كل رحلة واتخاذ الاجراءات القانونية معهما وأحالتهما الي النيابة.

قالت مصادر أمنية بالمطار إنه تم ضبط راكب حاول تهريب أدوية مدعمة إلى بكين، وذلك على رحلة مصر للطيران، حيث عرض رشوة مالية على أمين الشرطة، مقابل عدم فتح حقائبه، وقام الأمين بإخطار العميد زينهم الشورى مدير تأمين الركاب، وعند فتح الحقائب عثر بداخلهم على كمية كبيرة من الأدوية المدعمة، وتم إلغاء سفر الراكب واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

كما تم ضبط راكب آخر حاول تهريب اقراص مخدرة إلى عمان على رحلة مصر للطيران، حيث تم ضبطه أثناء إتخاذ الإجراءات التأمينية المتبعة على الركاب، وقد عثرت المضبوطات مخبأة داخل عبوتي صفيح تحتوي علي جبنة "مش"، بداخلهما لفافات بلاستيكية سوداء اللون، تحتوى على ١١٨ شريط بإجمالى ١١٨٠ قرصا لعقار الترامادول المخدر.

وأمر اللواء فهمى مجاهد مساعد وزير الداخلية لأمن المطار بأتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع الراكبين، والغاء سفرهما والحالتان الي النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً