اعلان

النيابة تستمع لأقوال منى عراقى فى واقعة تعرضها للنصب

منى عراقى

استمعت، اليوم الأربعاء، نيابة الدقي برئاسة المستشار عبدالله المهدي، إلى أقوال الإعلامية منى عراقي، في جلسة التحقيق معها، في قضية اتهام الإعلامي أحمد دياب رئيس الأكاديمية المصرية للإعلام لها بالنصب والابتزاز.

وواجه المستشار أحمد ثروت مدير نيابة الدقي منى عراقي بالتهم المنسوبة إليها، فأنكرت الاتهام، وذكرت عدم صحته، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

واستمعت نيابة الدقي برئاسة المستشار عبد الله المهدي لأقوال الإعلامي أحمد دياب رئيس الأكاديمية المصرية للإعلام، وقدم دياب أمام محمد سلطان وكيل نيابة الدقي 13 ورقة، عبارة عن صور لمحادثات منى عراقي مع بعض الطلاب، تحرضهم على تحرير محاضر كيدية ضده، وتلفيق تهم له بالنصب عليهم، ووعدهم بوظائف، والتخطيط للتشهير به وبالأكاديمية.

وحرر مجموعة من طلاب الأكاديمية المحضر رقم 2041 إداري الدقي، ضد منى عراقي، واتهموها فيه بالنصب، ووعدهم بالتوظيف في قناة المحور، وتكليفهم بتصوير تقارير لبرنامج انتباه، الذي تقدمه، وإعطائهم مقابلا ماديا نظير ذلك، فضلا عن تعديها بالسب على بعض الطلاب وصدور ألفاظ خارجة منها، داخل قاعة المحاضرات، وهو ما أثار استياءهم.

وتضمن المحضر أيضا شهادة الطلاب بأن منى عراقي حرضت عددا منهم على تحرير محاضر كيدية ضد دياب، ووعدت من يحرر محاضر ضده بوظائف مباشرة في قناة المحور، وأكد الطلاب أن المحاضر التي حررت ضد دياب، هي بلاغات كاذبة وكيدية، وأن الأكاديمية تقوم بتدريبهم على أكمل وجه، بعد تخلف «عراقي» عن المحاضرات، موضحين أن الأكاديمية لم تعدهم بوظائف، وأن من وعدتهم بوظائف هي منى عراقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً