اعلان

الجيش اﻷردني ينقل رفات ثلاثة من شهدائه قتلوا في عام 67

صورة تعبيرية
كتب : وكالات

قام الجيش اﻷردني، اليوم اﻷربعاء، في مراسم عسكرية مهيبة، بدفن رفات ثلاثة من شهدائه الذين استشهدوا على أرض فلسطين عام 1967، في مقبرة شهداء الجيش العربي بأم الحيران بعمان.

وشهد مراسم الدفن، رئيس هيئة الأركان المشتركة اﻷردنية الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات، مندوبًا عن العاهل اﻷردني الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة اﻷردنية - الجيش العربي، بحضور عدد من أعضاء مجلسي الأعيان والنواب، ومديري الدفاع المدني والأمن العام، ومندوبي الأجهزة الأمنية، ورجال القوات المسلحة اﻷردنية.

وكان قد جرت فجر اليوم مراسم نقل رفات الشهداء من قرية (صور باهر) في مدينة القدس المحتلة، يرافقها مندوب القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، ومندوب من مديرية الإفتاء في القوات المسلحة، ومجموعة من حرس الشرف.

وبعد وصول الرفات إلى جسر الملك حسين، انطلقت مواكب الشهداء ملفوفين بالعلم الأردني يرافقها عدد من كبار الضباط وقادة التشكيلات في القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وصولًا إلى مقبرة شهداء الجيش العربي أم الحيران.

واصطف حملة الرفاة أمام مندوب الملك عبدالله الثاني وكبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الذين حيّوا الشهداء، فيما عزفت موسيقى القوات المسلحة "سلام الشهيد"، وأدى الحاضرون صلاة الجنازة على أرواح الشهداء، ثم جرت مراسم دفن الرفات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين