اعلان

بالفيديو.. "الأطفال التخصصي ببنها" ترفض علاج طفل وتلقي به فى الشارع

تجرد أطباء وممرضى مستشفى الأطفال التخصصى ببنها من كل معانى الرحمة والانسانية، حيث قرر الدكتور"ح.م" منع العلاج عن الطفل إبراهيم علاء إبراهيم، الذى يعانى من عدم اكتمال الرئة وقلة الاكسجين بالمخ، بسبب اليأس من حالته.

وقال عراقى إبراهيم عم الطفل: ابن اخويا اتولد تعبان ومكناش لاقيين حضانة وتم الحجز فى مستشفى الاطفال التخصصى لحين خلو حضانة، وتم وضعه بحضانة فى المستشفى الكويتى ببنها، مشيرا الى أن شقيقه عامل باليومية ولا يقدر على التكلفة، مضيفا انه مكث فى الكويتى مدة 10 أيام، وتم وضعه بعد ذلك فى مستشفى الاطفال منذ شهرين.

وأضاف عراقى، أان الطبيب المعالج للطفل "ح.م" قام بمنع العلاج عن الطفل واكتفى بإعطائه الرضعة فقط ليأسه من علاجه، وأجبر والد الطفل لإخلاء الحضانة لحالات أخرى.

وأشار عراقىي، إلى أنه طلب من الممرضة المسئولة عن حالة الطفل تطعيمه ضد شلل الاطفال فى الحملة بالمحافظة إلا أنها رفضت وقالت "نطعمه ليه هو كده كده مشلول".

ومن جانبه قال الدكتور نبيل العجوز أخصائى مخ وأعصاب: إن الطفل يعانى من ضمور فى المخ نتيجة توقف عضلة القلب أثناء الولادة، ويحتاج لعملية شفط مستمرة للبلغم، وذلك متوفر فى مستشفى الأطفال وفى أى مستشفى أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً