تعرف على حظك اليوم الخميس 2017/4/6.. وتوقعات الفلك لجميع الأبراج

ads

02:55 ص

الخميس 06/أبريل/2017

تعرف على حظك اليوم الخميس 2017/4/6.. وتوقعات الفلك لجميع الأبراج
حجم الخط A- A+

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي نقدم لك أهم توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي


حظك اليوم برج الحوت الخميس 2017/4/7..

على الصعيد العاطفى
البرود يصيب علاقتك بشريك حياتك، بسبب الملل والروتين الدائمين، فتحتاج إلى تطوير العلاقة بطرق بسيطة، كهدية مثلاً أو قضاء يوم سوياً فى مكان مختلف.

على الصعيد المهنى
ضغوط العمل وتزايد المسئوليات تؤثر على طريقة أدائك، وتفقدك الحماسة والرغبة فى استكمال مهامك، حاول تطوير نفسك والبعد عن الضغوط حتى لا تخسر وظيفتك.

على الصعيد الصحى
تحتاج إلى مزيد من الراحة والاسترخاء، فجسدك منهك بسبب التفكير المستمر فى ضغوط العمل ومشاكل الحياة، حاول الحصول على إجازة لمدة يومين من أجل الراحة.

توقعات علماء الفلك للحوت فى المرحلة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد الحوت أن يعيشوا أياما طويلة من الملل والرتابة، ولكن الأمر يحتاج الى معرفة أشخاص جديدة أو السفر.

حظك اليوم برج الدلو الخميس 2017/4/7..

على الصعيد العاطفى
تفكر فى حلول جذرية للمشكلات التى تعانى منها مع شريك حياتك وغالباً ما تتكرر فى كل أزمة، احتوى الموقف وضع خطة طويلة المدى للتعامل مع تلك الأزمات.

على الصعيد المهنى
قدمت أداء متميزاً فى عملك خلال الفترة الماضية، فقد تحصل على ترقية أو مكافأة مالية، بالإضافة إلى تحسن علاقتك بمديرك فى العمل.

على الصعيد الصحى
عدم اهتمامك بطعامك والوجبات التى تتناولها يسبب لك ألام المعدة دائما، فحان الوقت لاتباع نظام غذائى صحى يمد جسدك بالفيتامينات التى يحتاجها.

توقعات علماء الفلك الدلو فى المرحلة المقبلة
قد تتعرف على أشخاص جدد فى حياتك فى الفترة المقبلة، المهم ألا تنسى أصدقاءك القدامى المقربون واحرص على تطوير علاقتك بهم.

حظك اليوم برج السرطان الخميس 2017/4/7..

على الصعيد العاطفى
التردد يصيبك فى علاقتك بشريك حياتك، فأحيانا تفكر فى الانفصال عنه، وأحيانا أخرى تشعر وكأنك تحب لأول مرة، فعليك تحديد مشاعرك الحقيقية تجاهه وحسم الأمر.

على الصعيد المهنى
مشكلات فى العمل أوشكت على الانتهاء، يمكنك البدء من جديد وتطوير ذاتك وتوظيف مهاراتك بشكل يسمح لك إنجاز مهامك فى وقت سريع.

على الصعيد الصحى
ضغوط العمل والسهر وكثرة التفكير أثروا على صحتك بشكل واضح خلال الفترة الماضية، تحتاج إلى إجازة والسفر فى مكان هادئ للاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان
حاول السيطرة على مشكلاتك العائلية، وحلها فى أقرب وقت لأنها تؤثر عليك بشكل واضح مما يؤثر على عملك بشكل تلقائى.

حظك اليوم برج العذراء الخميس 6 أبريل 2017

على الصعيد المهني
أنت شخص طموح لديك قدرة على حفظ الأشياء منظمة بشكل جيد، بالإضافة إلى مطاردة أحلامك ولكن الآخرين ليسوا كذلك فحاول ألا تطلب من أحد أن يعمل بطريقتك.

على الصعيد العاطفي
التأثيرات الكوكبية ترسل طفرات مفاجئة من الطاقة فى حياتك العاطفية، وقد يتصرف شريكك بشكل غير معتاد ولكنه محبب بالنسبة لك وهذا اليوم مثالى جدًا للتجارب.

على الصعيد الصحي
حالتك الصحية تتراجع بشدة بسبب توتر العمل وأعبائه، فحاول أن تتجنب إجهاد نفسك أكثر من اللازم كى لا تشعر بأنه يتم استنزافك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء
الكثير من الناس يتقبلون اليوم أفكارك الساحرة فى هذه المرحلة من الزمن، فحاول أن تستفيد من هذه الميزة بالقدر الأكبر اليوم وقد تتلقى أخبارًا غير متوقعة فحاول أن تكون منفتحًا عليها.

حظك اليوم برج الميزان الخميس 2017/4/7..

على الصعيد المهنى
سيكون لديك ميل طبيعى للتنصل من المسئوليات، وهذا يمكن أن يقع بك فى ورطة مع رؤسائك، والحقيقة هى أنك لا ترغب فى العمل أكثر من العادة إلا رغبة حقيقية فى تكاسل.

على الصعيد العاطفى
فى كل مكان تذهب إليه هناك شىء يذكركم بالأيام الخوالى بينك وحبيبك، ويمكن التوقع أنك لم تعد متفق معه، الآن لا تتمسك بهم فقط أسمح لهم بالذهب إلى طريقهم.

على الصعيد الصحى
قبل أن تدفع نفسك إلى نظام غذائى جديد تأكد من أن هذا هو ما تحتاجه، فلقد حان الوقت بالنسبة لك لفهم ما تحتاجه، ووضع جدول زمنى جديد يكون أكثر ملاءمة لاحتياجاتك وشخصيتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان
هناك البعض قد يؤخرون عملك بسبب بعض الأحقاد القديمة، وهذا قد يكون سببا للقلق كبير بالنسبة لك، لأنهم لن يؤثروا على الأحداث الحالية فحسب، بل أيضا مشاريعك المستقبلية، فى هذا الوقت من العام استمتع بالجلسات العائلية، وسوف يمدوك بالحماس الذى تحتاجه.

حظك اليوم برج العقرب الخميس 6 / 4/ 2017

على الصعيد المهنى
اتسم سلوكك بالتردد الفترة الماضية، ولكن قد حان الوقت باتخاذ إجراءات والتخلى عن هذا الموقف إلى الأبد، وعليك اللجوء لاستشارة شخص قريب للنهوض بحياتك العملية والمهنية.

على الصعيد العاطفى
سوف تكون خالى الذهن وتبحث عن العناصر الحقيقية من الحب والحنان دون رؤية وردية، فلا تدع التجارب المريرة من الماضى تؤثر عليك ولكن إذا كنت خائف تخطى الأمر بهدوء.

على الصعيد الصحى
الأيام الماضية أعطيت لصحة المقربين منك أولوية على صحتك، أما اليوم فتعزز من مستوى صحتك ولياقتك البدنية، كما لديك الفرصة لتدريب كثير من الناس، وهذا يجعلك أكثر راحة نفسية فى الأيام المقبلة.

توقعات علماء الأبراج
تحتاج إلى أن تكون أكثر تواضعاً ولا تتعامل بغطرسة مع أصدقائك، كما أن هذا هو أفضل وقت للبدء فى تحليل الأنشطة السابقة الخصة بك بدلا من انتقاد الآخرين، إنها فرصة نادرة من التأمل بالنسبة لك، وعليك أن تستفيد استفادة كاملة من هذا المزاج.

حظك اليوم برج القوس الخميس 6 / 4/ 2017

على الصعيد المهنى
اليوم تأخذ عطلة عن العمل وتستمتع بيومك، لا تقلق فإدارتك فى مجال العمل معجبة بأدائك، كما أنك قد تحصل على ترقية، فى الفترة المقبلة ولكن لا تتسرع واحرص على الحد من عصبيتك حتى لا تهدر ما قضيت من وقت طويل فى التخطيط له.

على الصعيد العاطفى
النظام الشمسى والكواكب يجلب الشعور بالبريق فى برجك، فتحب بشكل مريح وتشعر الحبيب بأهميته.

على الصعيد الصحى
الآن لديك ما يكفى من الطاقة للتغلب على جميع العقبات والتحديات، وقد تلجأ إلى استهلاك الوجبات المفضلة التى سبق وأعددتها

توقعات علماء الأبراج لك فى الفترة المقبلة
عليك أن تدرك أهمية أن تكون قادراً على فتح قلبك وعقلك من أجل التعامل بنجاح مع الصعوبات الحالية، فلا تتعامل بصلابة مع الأمور، واحرص على أن تكون أكثر مرونة لتتخطى الصعاب بمنتهى اليسر.

حظك اليوم برج الأسد الخميس 6 / 4/ 2017

على الصعيد المهنى
التجارب العملية التى تخوضها ستزيد اليوم ويجب الاستفادة من هذا، وتشجيع الآخرين لتحصل على دعمهم وقت الحاجة.

على الصعيد العاطفى
تستطيع أن تضع حداً للماضى وتبدأ حياة جديدة، فيمكنك الآن المضى قدما نحو حياة جديدة.

على الصعيد الصحى
من الضرورى أن تضع نظاما غذائيا خاصا بك لتقوية مناعتك، وحتى لا تكون عرضة للحساسية، فاحرص على تناول أطعمة غنية بالفيتامينات لحماية صحتك.

توقعات علماء الأبراج لك الفترة المقبلة
يشير الفلك إلى عوائق غير متوقعة تأتى فى مسارك الخاص، فقد تتعرض لاضطرابات تكون عقبة تؤثر على إنتاجيتك ومزاجك، وقد يصل الأمر إلى توقف مشروع خاص بك.

حظك اليوم برج الثور ليوم الخميس 2017/4/7..

على الصعيد المهني
ستحصل على رسائل من أحد الأشخاص القربيين لك، فكن متقبلا لتلك النصائح، يجب أن تغيير خطة العمل الخاصة بك قبل ارتكاب الأخطاء الذى لا يمكن التراجع عنها، حاول أن تكون متزن فى مصروفاتك حتى لا تكون مبذرا.

على الصعيد العاطفي
كنت واقفا عند منعطف حاسم فى علاقتك العاطفية، وسوف تنعم بغير العادية بوضوح الرؤية اليوم، وسوف تكون قادرة على الحكم على الأشياء بشكل واضح ودون انفعال، تكون ايضا قادرة على الحكم على ما إذا كنت سعيدا مع شريك حياتك.

على الصعيد الصحي
اليوم مناسب لأنشطة والتمارين فى الهواء الطلق، وجميع الضغوط سوفت ختفى بعيدا اليوم ويتحول إلى شعور بالحيوية بشكل مثير للدهشة، وسيؤدى هذا إلى طوفان من التفاؤل.

لديك أعراض برد وقد تزيد، هذا سيزعجك جدا، ولكن يمكنك التعامل مع كل هذا بنفسك، حاول اتباع النصائح التى تقلل هذه الأعراض، اتخاذ التدابير المناسبة لإزالة العدوى وسوف تمحو المزيد من الأمراض التى لا يمكن حتى نرى حتى الآن.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور
حالتك النفسية جيدة اليوم، ولا تطيق أى أسئلة من أحد، ولا تستمح لأحد أن يتدخل فى حياتك الشخصية.

حظك اليوم برج الجدى الخميس 6 أبريل 2017

على الصعيد المهني
تذكر أن المكتب هو مكان للعمل وليس التعبير عن مشاعرك ولا تنخرط فى أى علاقة عاطفية فى العمل، وركز أكثر على عملك لتتجنب الكثير من المشاكل الكبيرة التى ستكون خسائرها فادحة.

على الصعيد العاطفي
تتمتع بالرومانسية بشكل سطحى وخفيف، ولكنك تبدأ فى التفكير بجدية وتبحث عن رفيقًا جادًا لحياتك وهذا ما يجعلك تشعر بعدم الاستقرار.

على الصعيد الصحي
عليك أن تكون أكثر حرصًا بشأن عدم اكتساب الوزن الزائد، وستجد أنه لو سيطرت على النظام الغذائى الخاص بك سيختفى ذلك الخمول الذى يتغلب عليك، وستشعر أنك أخف وزنًا وأكثر حيوية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي
يمكنك أن تضع ثقتك فى شخص آخر اليوم، هذا الشخص قد يكون قريبك أو صديقك وسيساعدك فى بعض المهام الحاسمة التى تؤثر بشكل كبير على مستقبلك.

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 2017/4/7..

على الصعيد المهني
تشعر بالطموح للغاية اليوم، وقد تأتيك فرص جديدة لتنفتح فى مكان عملك، وسوف تكون حريصة جدا على الاستفادة منها. كن حذرا أن حرصك لا تولد الغيرة بين زملائك.

على الصعيد العاطفي
إذا كانت العلاقة العاطفية هدفها الابتسامة على وجهك، فيجب أن تجعلك سعيدا، إذا لم تكن كذلك، فقد حان الوقت لإنهاء هذه العلاقة

لا تستغل روحك فى علاقة لن تكون مريحة لك، وبمجرد أن تنتهى تلك العلاقة سترى العالم ملئا بالمفاجآت فى انتظاركم.

على الصعيد الصحي
لديك أعراض برد وقد تزيد، هذا سيزعجك جدا، ولكن يمكنك التعامل مع كل هذا بنفسك، حاول اتباع النصائح التى تقلل هذه الأعراض، اتخاذ التدابير المناسبة لإزالة العدوى وسوف تمحو المزيد من الأمراض التى لا يمكن حتى نرى حتى الآن.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
بعد فترة طويلة، اليوم سوف تشعر بالارتياح، وهناك أخبار مهمة تجعل يومك لطيفا، وإذا كنت من الآباء والأمهات فقد تجد مباراة مناسبة لأحد أبنائك، وسيتم تسوية دعوى قضائية معلقة فى صالحك. وهناك قليل من الجهد فى مهنة اليوم تعطى عوائد مجزية غدا.

حظك اليوم برج الحمل الخميس 6 أبريل 2017

على الصعيد المهني
الناس الذين يعملون فى التدريس والكتابة والصحافة والأدب اليوم سيتمتعون بنجاح كبير فى حياتهم المهنية، ويمكن أن يحصلوا على التكريم لإنجازاتهم. اليوم أيضًا مناسب لمن يعملون فى المؤسسات التعليمية والعاملون فى البناء بشكل عام اليوم سيكون هادئ فى العمل.

على الصعيد العاطفي
هناك احتمال قوى أن يحاول شخص ثالث التدخل فى علاقتك العاطفية بنوايا شريرة، وهذا الشخص على الأرجح هو شخص موثوق به، وتعتمد أنت عليه كثيرًا، لذلك حاول ألا تأخذ أى معلومات عن شريك حياتك من أى شخص دون جرعة صحية من التشكك.

على الصعيد الصحي
تذكر أن الصحة الجيدة هى الاستثمار الأكبر فى حياتك الذى يمكن أن تفعله لنفسك، فاهتم بصحتك جيدًا ولا تتهاون فى ما يتعلق بالعادات الغذائية السيئة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل
تتمتع بمزاج جيد اليوم وبالكثير من الهدوء، ولن يكون بإمكان أى شيء أن يشوش حالتك النفسية المنسجمة ولن يتمكن أى شيء من إزعاجك.

موضوعات متعلقة