اعلان

البورصة المصرية تجمع 1.5 مليون جنيه لصالح الأيتام

البورصة
كتب : أهل مصر

تنظم البورصة المصرية، الأحد المقبل، احتفالا بمناسبة يوم اليتيم بحضور رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران والعديد من الشركات التي قدمت تبرعات لصالح الأيتام في مصر.

وقال رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران إن هذا الاحتفال بمناسبة يوم اليتيم داخل البورصة المصرية يعد الثاني على التوالي هذا العام بعد احتفال العام الماضي، مشيرا إلى أن مجموعة من الأطفال من دور الايتام المختلفة سيقومون يوم الأحد المقبل بدق جرس بدء تداولات السوق في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا.

وأضاف عمران أن حملة البورصة المصرية لجمع تبرعات لصالح الأيتام في مصر نجحت هذا العام في جمع أكثر من 10 أمثال ما تم جمعه العام الماضي، حيث جمعت البورصة تبرعات قدرها 5ر1 مليون جنيه هذا العام لصالح الأيتام مقابل نحو 150 ألف جنيه العام الماضي.

وكانت البورصة المصرية قد أعلنت مطلع هذا الأسبوع عن تأسيس "مؤسسة البورصة المصرية للتنمية المستدامة" ودعمها بمبلغ 5 ملايين جنيه، وترأس مجلس الأمناء المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق.

وضم هيكل الأمانة العامة للمؤسسة العديد من الشخصيات العامة منها المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، والإعلامي أحمد محمد محمود المسلماني مستشار رئيس الجمهورية السابق والمستشار خالد النشار مساعد وزير العدل لشئون مجلس النواب والبرلماني طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق والدكتور محمد عمران رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مراسم استقبال رسمية لرئيس أذربيجان بالاتحادية.. السيسي وعلييف يصافحان حرس الشرف