اعلان

"الشباب" تطلق مسابقة اكتشاف المواهب الابتكارية للخريجين

وزارة الشباب والرياضة

تعكف الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة، على تنظيم مسابقة لاكتشاف المواهب الابتكارية للخريجين من الشباب والفتيات في مجال التنمية الزراعية تحت عنوان "المزارع المبتكر".

وتهدف المسابقة إلى تشجيع الشباب على عرض أفكارهم الابتكارية، في مجال الزراعة وتحويلها لمشروعات قابلة للتنفيذ، وإتاحة الفرصة لتبني الأفكار وتقديمها للجهات المانحة، وحصول المتسابق علي برنامج تدريبي مجاني في مجال ريادة الأعمال، إضافة لتقديم جوائز مالية تشجيعية للفائزين بالمراكز العشرة الأولى بالمسابقة.

وتشترط المسابقة ؛ ألا يقل سن المتقدم عن 23 سنة ولا يزيد عن 35 سنة، إستيفاء استمارة التسجيل خلال الفترة المحددة من 6 – 24 أبريل، وأستيفاء الأوراق المطلوبة (صورة البطاقة الشخصية – تقديم مشروع البحث فيما لا يقل عن 2 صفحة ولايزيد عن 5 صفحات – يحتوي علي عنوان ونوع المشوع – الهدف – مكانن التنفيذ – العائد من المشروع والميزانية المقترحة).

وتختص المسابقة بالشباب والفتيات من جميع المحافظات بشرط توفير مقر إقامة وإعاشة بمعرفتهم في حالة تصعيدهم للحصول علي الدورة التدريبية في المرحلة الثانية، وفي حالة إشتراك أكثر من شخص في نفس فكرة المشروع يتم تسجيل المشروع باسم شخص واحد فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً