اعلان

ضبط 18 مشتبهًا بالتورط فى أحداث تفجير مركز تدريب طنطا

صورة تعبيرية

أكد مسئول أمني بمديرية أمن الغربية، أن الحملات الأمنية المكبرة مستمرة بين قطاعات الأمن العام والأمن الوطني والامن المركزي لحسم دائرة الاشتباه وضبط المتهمين المتورطين فى تفخيخ إحدي الدراجات النارية امام مركز تدريب الشرطة بمنطقة مرور سالم بطريق "القاهرة – الإسكندرية" الزراعي.

وأشار المسئول الأمني في تصريحات خاصة، إلى أن قوات الشرطة قد نجحت فى إلقاء القبض على 18 مشتبه فى تورطهم فى ارتكاب الحادث من بينهم 6 من مركز قطور و7 من دائرة مركز طنطا وأخرين من مركزي المحلة وكفرالزيات لافتا انه جاري مناقشه كافة المتهمين وتفريغ كافة الكاميرات الواقعة بمحيط مركز ندريب الشرطة.

وتابع المسئول الأمني، بأن هناك تعليمات مشددة من اللواء محمد مسعود مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا الى اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية بالضرورة فرض كردونات أمنية بمحيط المؤسسات الشرطية على مسافة قدر أكثر من 15 متر من المبني الإداري مع مراعاة صيانه وتشغيل كافة كاميرات المراقبة وتفعيل كثافة تواجد افراد الشرطة فى النقاط الأمنية.

وكشف مسؤول أمني أن مرتكبي حادث التفجير قد استخدموا مواد فولازيه تحوي مسامير وكميات من مواد التفجير المشعة شديدة الانفجار ومنتشرة المدي البعيد لافتة أن الفئة الإرهابية مرتكبه ذلك الحادث يعد نهجها نفس وسائل ارتكاب واقعة تفجير بنك المحلة منذ سنتين على الأكثر.

وفي سياق متصل واصل المستشار هشام عبد العال المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية فتح باب التحقيق فى وقائع حادث تفجير مركز تدريب الشرطة بطنطا من خلال سماع أقوال المصابين وشهود العيان للحادث والوقوف على عمليات تفريغ الفيديوهات والإطلاع على تقارير التحريات الأمنية الواردة فى شان المتهمين المشتبه فى ارتكابهم للحادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
500 جنيه مكافأة لطالب من محافظ بورسعيد داخل اللجنة: «ما بخدش دروس خصوصية»