اعلان

محافظ بورسعيد: أكاديمية للبترول لتأهيل شباب المحافظة لسوق العمل

قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد فتح مكتب لتلقي طلبات تشغيل الشباب في مشروعات البترول بغرب بورسعيد، وذلك بمديرية القوي العاملة بدأً من يوم الأحد الموافق 942017، للمؤهلات العليا والمتوسطة، ويتم تصنيفها طبقًا للمؤهل على أن يتم إرسال جميع كشوفات الأسماء إلى وزير البترول وعرض مطالب المحافظة من شركات البترول على أن يتولى الاشراف علي مكتب تلقي الطلبات مدير القوي العاملة ومدير شباب الخريجين بالمحافظة.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ بورسعيد مع ممثلي ومديري شركات البترول بغرب بورسعيد، وبحضور السكرتير العام المساعد ومديري التعليم والقوي العاملة وشباب الخريجين ورئيس حي غرب.

حيث أكد محافظ بورسعيد، خلال الاجتماع بأن شباب بورسعيد، هم الأحق بالعمل في تلك المشروعات التي تقام على أرضها، موكدًا بأن أي مشروعات استثمارية تقام على أرض المحافظة، يجب أن يكون النصيب الأكبر منها لأبناء بورسعيد، مشيرًا أن شباب بورسعيد يمثلون أمن قومي لشركات البترول، وأن الشباب بالمحافظة لديهم القدرة علي العمل في أي مشروعات تتم بالمحافظة.

وأضاف بأن جميع المتقدمين للالتحاق بالعمل سوف يتم حصرهم، مشددًا على أن الأولوية في العمل لشباب بورسعيد فقط، وأن أبناء بورسعيد هم من نجحوا في الحفاظ على شركات البترول من التخريب أثناء الثورة، وكانوا يرفضون الاضرابات والاعتصامات وكانوا مثالًا للانضباط والالتزام والوطنية.

وأكد المحافظ أن هناك أكاديمية للبترول، سوف تبدأ العمل في شهر سبتمبر القادم لتدريب الطلاب وتأهيلهم للعمل في المشروعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)