اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الجمعة 2017/4/7.. وإشارات هامة في يومك

كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج السرطان الجمعة 2017/4/7..

على الصعيد المهنى:

يخونك ذكائك اليوم ولن تمش الأمور كما رسمتها، ربما تفاجأ بعدد من المفاجئات المالية التى تزعزع من استقرارك المادى فى الفترة القادمة.

على الصعيد العاطفى:

كلامك المعسول قد يكون سببًا فى متاعب كثيرة لك وللآخرين، حاول ألا تدخل فى علاقة عاطفية يورطك فيها كلامك الرومانسى الذى تقوله فى نطاق المجاملات.

على الصعيد الصحى:

لا تتعجل فى طلب إجازة من العمل حاليًا فربما تحتاجها فى الفترة المقبلة، خاصة أن حركات الكواكب ستؤثر على حالتك الصحية بشكل سلبى.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

يتوقع علماء الفلك لبرج السرطان اليوم، أن يتغاضى عن كثير من الأفعال غير المنطقية التى تصدر عن بعض الزملاء فى العمل، وربما يقع مولود السرطان فى عدد من الاختبارات النفسية التى تؤكد على ثباته.

برج الجدى الجمعة 2017/4/7..

على الصعيد المهنى:

اليوم سيتم فتح فرصة مهنية غير متوقعة بالنسبة لك، ولكن يجب ألا تتردد فى استغلالها دفعة واحدة، فأى تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك المربحة، فقد تلتقى بشخص من ماضيك سيجلب لك هذا العرض، أو قد يتم تقديمه من قبل شخص غريب تماماً، فهذا واحد من تلك الأوقات المهمة لاتخاذ القرار.

على الصعيد العاطفى:

قد تفعل أشياء من شأنها أن تزيد ثقتك فى علاقتك مع شريك الحياة فى الفترة الحالية، وهذا يعزز من العودة لصالح علاقتكما وقضاء وقتاً سعيداً معاً، فقد تحظى بأوقات سعيدة مع من تحب، فتستطيعا تناول الطعام معاً فى الخارج، كما أن إدخال شريك حياتك لعائلتك يستغرق وقتاً طويلاً، فتذكر أن عليك السير بخطوات ثابتة للفوز فى تلك المهمة.

على الصعيد الصحى:

اليوم قد تستشير شخص ما قد يكون قريب لك أو غريب عنك تماماَ، للحصول على المشورة ذات الصلة بصحتك للحصول على صحة جيدة، ولذا سوف تستفيد بشكل ملحوظ إذا كنت ملتفت إلى هذه النصيحة، كما أن اليوم هو مثالى للاسترخاء والتخلص من التوتر المتراكم، ويجب أن تأخذ هذا الوقت لممارسة بعض التأملات التى تشتد الحاجة إليها لتحديث عقلك.

توقعات علماء الأبراج لك بالفترة القادمة:

كان لديك شعور لا يهدأ فلم تكن تشعر بالسعادة خلال الأيام القليلة الماضية، ولكنك اليوم على أتم الاستعداد لاتخاذ خطوات أكثر جدية للعمل على حل المشكلة، فأنت تحتاج إلى معرفة وفهم من أين تكمن المشكلة، واليوم أنسب يوم للقيام بهذه العملية، كما أن اليوم أيضاً مناسب للتخطيط لبعض المشاريع التى تم تجاهلها لفترة طويلة جداَ.

برج الحمل الجمعة 2017/4/7..

على الصعيد المهنى

لقد قدمت الكثير إلى مهنتك وحان وقت رد الجميل، وسوف تفاجأ بسداد قدر كبير من ديونك دون أن تتكلف أعباء مالية جديدة، وإنجازاتك مازالت قادمة.

على الصعيد العاطفى

شعرت بالإهمال من قبل الأصدقاء وشريك حياتك فى الآونة الأخيرة، لكن حان الوقت لتعود المياه إلى مجاريها، ويعرف الجميع معدنك الطيب ويعود الاستقرار إليك من جديد.

على الصعيد الصحى

لا تتردد فى السفر لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء، مشاهدة البحر والتواجد فى جو من الطبيعة سيؤثر على حالتك النفسية بشكل إيجابى.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن تعود الأحداث المثيرة فى حياته من جديد، بعد فترة الإهمال التى عاشها مولود الحمل والتواجد مع عدد من الأشخاص المقربين سيزيل أثار فترة الجفاء التى جعلت منه شخص يميل إلى العزلة.

برج الجوزاء الجمعة 2017/4/7..

على الصعيد المهني..

مشكلاتك فى العمل تؤثر على طريقة أدائك، وتسبب لك المشكلات مع مديرك، ضع مسافة بينك وبينهم فى التعامل، ولا تدخل معهم فى نقاشات فرعية خارج إطار العمل.

على الصعيد العاطفى:

علاقتك بشريك حياتك تحتاج عدة قرارات حاسمة، لا يستطيع أحد أن يفيدك بنصيحته، سوى قلبك، فلا تستشير أحدا فى مشاكلك العاطفية.

على الصعيد الصحى:

حاول التعود على ممارسة رياضة المشى يومياً قبل الذهاب إلى عملك على الأقل بنصف ساعة، مما يساعدك على تنشيط الدورة الدموية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

لا تستشير أصدقائك فى أمورك الخاصة التى تحتاج قراراتك وتتحمل نتائجها وحدك، فلا يمر أصدقائك بما تمر به.

برج الميزان الجمعة 2017/4/7..

على الصعيد المهنى:

تفتقد التركيز فى عملك مما يؤثر على أدائك المهنى ويسبب لك المشكلات مع مديرك فى العمل، فعليك وضع خطة محكمة لإنجاز كل المهام التى أجلتها سابقاً.

على الصعيد العاطفى:

شريك حياتك يحتاج إلى دعمك والوقوف بجانبه فى المشكلات التى يمر بها، والرفع من روحه المعنوية، فلا تتركه فى هذه الأوقات، لأنه لن ينسى موقفك فى وقت الشدة سواء كان سلباً أو إيجاباً.

على الصعيد الصحى:

جسدك يحتاج إلى جلسة مساج من أجل الراحة والاسترخاء، فلا تتردد فى فعل ذلك خاصة وأنك قمت بمجهود كبير خلال الفترة الماضية أثر على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

حافظ على المسافة التى وضعتها بينك وبين الآخرين، ولا تسمح لأحد أن يتدخل فى شؤونك الخاصة، واتخذ قراراتك المصيرية وحدك لأنه لا أحد يعلم ظروفك وما تمر به غيرك.

برج العذراءالجمعة 2017/4/7..

على الصعيد المهنى:

تجنى اليوم ثمار جهودك التى بذلتها من قبل، وتلقى استحسانا كبيرا من قبل رؤسائك، بعد التأكد من كفاءتك المهنية التى لا ينافسك فيها أحد، وتنتظر ترقيات قريبة.

على الصعيد العاطفى:

تحتاج إلى الدعم المعنوى بشدة هذه الفترة، ووجود شريك حياتك بجوارك أصبح ضرورة ملحة، تغاضى عن المشكلات البسيطة وبادره بالصلح، خاصة أن عودة العلاقة سيفيدكما كثيراً.

على الصعيد الصحى:

مشاكل النظر مزعجة واليوم تظهر لك عدد من المشكلات فى النظر وعليك تناول الجزر والشاى وعصير الطماطم، وتحتاج إلى زيارة عاجلة للطبيب.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء أن تتاح له الفرصة لوضع ثقته فى عدد لا بأس به من الأشخاص بعد أن كانت الفترة الماضية فترة خسارة الأشخاص الأكثر فى حياته على الإطلاق.

برج الأسد الجمعة الجمعة 2017/4/7..

على الصعيد المهنى:

حاول أن تفكر فى كل المشكلات التى مررت بها الأسبوع الماضى، وأن تضع لنفسك جدول أعمال حتى لا تضيع وقتا كثيرا فى ترتيب عملك خلال الأسبوع

على الصعيد العاطفى:

خطوة مهمة فى حياتك العاطفية لابد أن تكون متقبلها حتى لا تخسر شيئا، أو ربما تخسر شريك حياتك وتكون سببا فى جرحه.

على الصعيد الصحى:

لديك حالة من التوتر و العصبية بسبب ضغط العمل ولكن عليك أن تهدأ، لأن العصبية قد تؤثر على أجهزة جسمك كلها، استرخى وتعامل بهدوء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد:

ينصح علماء الفلك مولود برج الأسد باختيار أصدقائه جيداً ربما يقترب منه أشخاص يبدو أنهم أصدقاء لكن هم عكس ذلك، لذا انتقى أصدقائك جيداً.

برج الثور الجمعة 2017/4/7..

على الصعيد العاطفى:

حان الوقت لحل أزماتك مع شريك حياتك، والتخلص من التوتر الدائم فى علاقتكما، فكثرة الأزمات بينكما قد تؤدى إلى فشل العلاقة والوصول بها إلى طريق مسدود.

على الصعيد المهنى:

الكثير من مهام العمل والمسئوليات تتراكم عليك اليوم، تحتاج إلى جدول منظم لترتيب أولوياتك والمهام التى تحتاج لإنهائها أولاً، حتى تتخلص من ذلك الضغط الذى يؤرق نومك.

على الصعيد الصحى:

قد تتعرض لدور برد شديد نتيجة تغيير الأجواء، كن مستعداً بأدوية فعالة لعلاج البرد، واحرص على تناول مشروب ساخن كل يوم قبل النوم.

توقعات علماء الفلك للثور فى المرحلة المقبلة:

قرارات مهمة تتخذها فى المرحلة المقبلة من حياتك تحتاج منك أن تكون حاسماً وفى كامل تركيزك حتى لا تشعر بالندم فى الوقت الخاطئ.

برج العقرب الجمعة 2017/4/7..

على الصعيد المهنى:

ربما تقابل أشخاص مهمين الفترة القادمة، لذا عليك أن تستعد لهذه المقابلة جيداً وتجهز نفسك، كما يجب أن تدرس الشخصيات قبل مقابلتهم .

على الصعيد العاطفى:

عليك أن تصارح حبيبك بما فى قلبك حتى تكون العلاقة واضحة لأن ذلك سيؤدى إلى استمرارها، ولكن لابد أن تكون رومانسيا خلال المصارحة.

على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية غير مستقرة وذلك بسبب قلة عدد ساعات نومك، ويجب أن تأخذ قسطا من النوم الكافى حتى لا يؤثر ذلك على جهازك العصبى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب:

ينصح علماء الفلك مولود برج العقرب بالابتعاد عن المناقشات الحادة حتى لا يخسر الكثير من أقاربه، فأحياناً كثيرة هناك أشخاص كلما بعدت عنهم أحببتهم أكثر.

برج القوس الجمعة 2017/4/7..

على الصعيد المهنى:

انتقالك لمكان عمل جديد ربما يزيد من مسؤوليتك ويزيد من ساعات عملك عليك، فحاول ترتيب عملك جيداً حتى لا تهدر طاقتك ووقتك، ولا تغفل نصائح الآخريين.

على الصعيد العاطفى:

تعانى من فتور فى علاقتك بشريك حياتك خصوصاً أنك تهمله فى الفترة الأخيرة، هذا الإهمال قد يؤدى إلى مشكلات فضلاً عن الفتور.

على الصعيد الصحى:

ربما قد تصاب بعدوة من طفل الصغير وذلك لأن مناعتك ضعيفة، لذا عليك أن تتناول الأغذية المفيدة وتناول الفيتامينات، وإذا تفاقم الأمر لابد أن تذهب إلى الطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس مشكلات كبيرة بينه وبين عائلته بسبب ابتعاده عن المنزل لفترات طويلة، لذا حاول أن تجلس معهم اليوم وتستمع إليهم، ولا يوجد مانع من تناول إحدى الوجبات معهم.

حظك اليوم الجمعة 2017/4/7..

الصعييد المهني

آرائك ليست صواب بشكل مطلق ولكنها تقبل المناقشة خاصة إن كان الأمر يتعلق بمصلحة الزملاء فى العمل وليس بمصلحتك فقط، وحاول أن تكون أكثر مرونة فى التعامل.

الصعيد العاطفى:

جاذبيتك من نوع خاص وتحتاج إلى شخص يقدر قيمتك الحقيقية بعيدًا عن القشرة الخارجية التى تظهرها حتى تكشف عن مشاعرك الرقيقة.

الصعيد الصحى:

ابتعد عن تناول المسكنات واستبدلها بالمشروبات الطبيعية التى تساعد على تهدئة الأعصاب مثل النعناع والينسون.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

يتوقع علماء الفلك لبرج الحوت اليوم قضاء فترة من الضغط العصبى والتوتر بسبب ما يحاول إخفاءه من مشكلات أسرية وعاطفية لكنها تؤثر على مستواه فى العمل.

برج الدلو الجمعة 2017/4/7..

على الصعيد المهنى:

تتلقى اتصالات هاتفية تغير من شكل يومك، وربما تفكر فى مجموعة من المشروعات التى تعرض عليك، وتبحث عن معلومات حولها.

على الصعيد العاطفى:

حاول أن تصغى لحبيبك جيدًا اليوم، فربما يحتاج إلى بعض نصائحك، وعليك أن تتخلى عن أسلوبك الجاف فى الحديث حتى لا تزيد من شعوره بالضيق.

على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية مستقرة لكنك تحتاج إلى الإقلاع عن التدخين بشكل سريع بعدما بدأت مشاكل الصدر تظهر عليك، ولا تنسى مضغ النعناع حتى تتخلص من رائحة النفس الكريهة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

يتوقع علماء الفلك لبرج الدلو اليوم، أن يعيش يوم متوتر بعض الشيء ويحاول فيه أن يخفى انفعالاته عن المحيطين به حتى لا يثير قلقهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً