اعلان
اعلان

لليوم الثاني.. استمرار فاعليات القوافل التعليمية بجنوب سيناء

فاعليات القوافل التعليمية بجنوب سيناء
فاعليات القوافل التعليمية بجنوب سيناء

تستمر اليوم الجمعة، فعاليات قوافل وزارة الشباب والرياضة التعليمة والدينية بمحافظة جنوب سيناء فى يومها الثانى، والتي تأتي في إطار التعاون بين وزارات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والأوقاف، بمقر مدرسة الزهور الثانوية للبنات بطور سيناء، خلال الفترة من 6 حتى 8 أبريل 2017 لطلبة الشهادة العامة الإعدادية والثانوية العامة، تتم من خلال نخبة متميزة من خبراء المواد التعليمية.

يحاضر في القافلة خبراء التعليم ومقدمى البرامج التعليمية بالتليفزيون، حيث يقومون بمراجعة المنهج والتدريب على الإجابة على الامتحانات، كما يتولون شرح نظام البوكليت لطلاب الثانوية العامة بالإضافة إلى تنفيذ ندوات دينية للطلاب من خلال أحد علماء وزارة الأوقاف للتحاور معهم حول التمسك بالقيم الإيجابية والأخلاق الحميدة والتمسك بالعلم واستخدام العقل لمواجهة الشائعات والفكر المتطرف كما تقام خطبة الجمعة لمواطني المدينة بمسجد المنشية الجامع بطور سيناء للدعوة لوحده الصف ومواجهة الشائعات والارهاب والفكر المتطرف.

وتقام فعاليات القوافل التعليمية بمدينة طور سيناء بمدارس الثانوية الصناعية والزهور الثانوية بنات.

حضر فعاليات اليوم الاول علي أنور الشناوي وكيل وزارة الشباب والرياضة، د.عبدالكريم حسين وكيل مديرية التربية والتعليم نائبا عن محمد عقل وكيل الوزارة وعلي حسن مدير الادارة التعليمية بطور سيناء، ويرافق خبراء القافلة أحمد محمود عيسي، ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة، اشرف همام مدير البرلمان والتعليم المدني بجنوب سيناء، عبدالعال احمد. وكيل إدارة البرلمان بجنوب سيناء.

يذكر أن الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة نفذت 17 قافلة تعليمية دينية استفاد منها 70028 طالبًا اعتبارا من نوفمبر 2016 على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً