اعلان

هربا من حفلة تعذيب.. كهربائي يقفز من الدور الرابع لفشله في إحضار "ساقطة" لأصدقائه

أقدم كهربائي على القفز من الطابق الرابع، للهروب من حفلة تعذيب على أيدي 3 من أصدقائه، لعدم إحضاره ساقطة لممارسة الرذيلة معهم، مما أسفر عن إصابته، ونقل إلى المستشفى.

تلقى المقدم علي فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، إشارة من مستشفى البنك الأهلي، باستقبالها محمد نصر، كهربائي تكييف (مصاب بكسر بقاع الجمجمة وعظام الوجه وكسر بعظمة الكتف، وسحجات بأنحاء الجسم)، إثر سقوطه من علو، ومحجوز حاليا بقسم العناية المركزة وحالته سيئة.

وبالانتقال والفحص بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم، تبين سقوط المجنى عليه من شقة كائنة بالطابق الرابع دائرة القسم، وبسؤال والد المصاب نصر شحاتة، عامل اتهم كل من، محمد عبد العال، عامل خردة، وعادل حمادة، صاحب الشركة السعودية للدعاية والإعلان، ومحمد محمد، عامل، بالتسبب في سقوط نجله وإحداث إصابته.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددوا عليها، أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بأنهم حال تواجدهم بمحل سكن المتهم الثاني، بناء على اتفاق مسبق بينهم لممارسة الرذيلة مع إحدى الساقطات، كان من المفترض أن يحضرها المجنى عليه، ألا أنه لم يقم بذلك، مما أثار حفيظة المتهم الأول، والذي قام بالتعدي على المجنى عليه بالضرب، فانتابته حالة هلع فقام بمغافلتهم محاولا الهرب عن طريق النافذة المطلة على الشارع، فاختل توازنه وسقط مما أدى إلى حدوث إصابته.

وتحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي