اعلان

أمين عام البيطريين: تطوير المركز العلمى بالأزبكية

الدكتور على سعد، الأمين العام للنقابة الأطباء البيطريين
الدكتور على سعد، الأمين العام للنقابة الأطباء البيطريين

أعلن الدكتور على سعد، الأمين العام للنقابة الأطباء البيطريين، على تفعيل الخدمات الالكترونية للاشتراك بالخدمات المصيفية فى جميع النقابة العامة والنقابات الفرعية، فضلًا عن ميكنة جميع الخدمات الكترونيًا، كوحدة إعلانية ووسيلة تواصل على الهواتف المحمولة من خلال برنامج الكتروني مخصص للأطباء البيطريين.

وأوضح خلال كلمته بالجمعية العمومية العادية أن النقابة تعمل على تجديد وتطوير المركز العلمى بالأزبكية، واستخراح تراخيص التحاليل الطبية دون رفع دعوى قضائية من خلال الاتفاق بين النقابة العامة للأطباء البيطريبن ووكيل الوزارة بالادارة المركزية.

جاء ذلك بعد بدء فاعليات الجمعية العمومية العادية للنقابة العامة للأطباء، بعد اكتمال نصابها القانوني.

وتناقش العمومية اليوم 8 ملفات، يأتي على رأسها عرض تقرير الأمين العام حول السياسة العامة للنقابة عن عام 2016، وتقرير أمين الصندوق عن اعتماد ميزانيات النقابة من عام 2012 وحتى 2014، وتقرير مراقب الحسابات والجهاز المركزى للمحاسبات للفترة نفسها.

كما ستعرض النقابة ميزانيات النقابة لعام 2016، وتعيين مراقب الحسابات، وتقدير أتعابه، وعرض آخر مستجدات أزمة الدواء البيطرى.

ومن المقرر أن تعرض النقابة مشكلة الكادر الخاص بقانون 14 لسنة 2014، على العمومية لرفع ملفه لنائب وزير الزراعة لشؤون الطب البيطري، لدعم الملف بقوة وتسهيل أعمال النقابة فى المطالبة بضم أعضائها له أسوة بالعاملين في الصحة، إضافة لمناقشة مشاكل صندوق التكافل والتصويت على إجراءات إصلاحية له.

والمقررًا أن يتم طرح مقترح رفع دعوى قضائية للمطالبة بتطبيق بدل مخاطر للبيطريين، نظرًا لما يتعرضون له من خطر بالمجازر والاعتداءات بالسكاكين وغير ذلك، ويأتي ذلك تنفيذًا لقانون إنشاء نقابة الأطباء البيطريين رقم 48 لسنة 1969، وبناءً على اللائحة الداخلية للنقابة رقم 166 لسنة 1970، وقرار مجلس النقابة المنعقد في 27 فبراير 2017م.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووول أول لـ زد