اعلان

وكيل لجنة الإسكان يطالب الحكومة بتشديد الرقابة على محتكري السلع الغذائية

يسرى المغازى

ثمن النائب يسرى المغازى وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان، التصريحات التي صدرت عن وزير التموين الدكتور على مصيلحي، وقال فيها أنه لا حذف لأى مواطن حتى الآن من البطاقات التموينية، وأن الاستمارات التى يتم توزيعها على المواطنين، لاستكمال بياناتهم دون مقابل مادى وتوزع مجانًا، كما أن الحكومة ستضرب بيد من حديد على كل تاجر تسول له نفسه زيادة الأسعار.

مؤكدًا في بيان له اليوم أن د.على مصيلحي وزير التموين يتكلم باسم المصريين جميعًا ويحس بأوجاعهم، كما أن التوجيهات التي صدرت منه بتشديد الرقابة على منافذ بيع السلع الغذائية والتموينية، يؤكد وجود انحراف كبير بالأسعار وزيادتها دون وجه حق من جانب الكثيرين استغلالاَ للظروف الراهنة.

وأشار وكيل لجنة الإسكان، إلى أن تشديد الرقابة الحكومية سيكون من شأنه إعادة الأسعار إلى طبيعتها مرة ثانية، وذلك بعدما إكتوى المواطن المصري البسيط بنار الأسعار خلال الفترة السابقة وجشع التجار الذى أدى لحدوث حالة من السخط لدى الشارع المصري.

وكان وزير التموين صرح أمس، بأن ضبط الأسعار يتطلب توفير مزيد من السلع، لافتًا إلى أن رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء فى متابعة دورية لأرصدة السلع، مضيفا "سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه زيادة الأسعار".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً