اعلان

تضامن الإسماعيلية تحتفل بيوم اليتيم (صور)

تضامن الإسماعيلية تحتفل بيوم اليتيم
تضامن الإسماعيلية تحتفل بيوم اليتيم

شهد محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية اليوم الجمعة، الاحتفالية الكبرى التى نظمتها مديرية التضامن الاجتماعى، بمؤسسة دار الرحمة لرعاية الأيتام بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث، يرافقه كل من محمد عبد المنعم رئيس حى ثالث، والدكتورة كريمة حلمى سويلم وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالاسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتضمنت الاحتفالية، تقديم فقرات غنائية وموسيقية، وفنية شارك بها عدد كبير من الأطفال وأبناء مؤستتى، دار الرحمة بالشيخ زايد ومدينة المستقبل بالمحافظة، وقام السكرتير العام للمحافظة بتوزيع الهدايا على الأطفال وسط جو من البهجة والألفة.

وفى كلمته، التى ألقاها بهذه المناسبة أكد السكرتير العام على حتمية اهتمام كافة الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدنى وتفعيل دورها فى خدمة هذه الفئة من أبناء الوطن باعتبار أنه حق آصيل لهم علينا جميعا للحفاظ على توازن المجتمع وخلق جيل من الأسوياء نفسيًا.

كما حرص السكرتير العام للمحافظة على تفقد أقسام الدار والاطمئنان على غرف النزلاء والمطعم والمخازن والوقوف على مستوى الخدمة المؤداة لهم وأشاد بجهود جميع القائمين على العمل بالمؤسسة.

كما قام بتكريم عدد من بنات الدار والمشرفين والاداريين والأمهات البديلات وتسليمهم الجوائز المالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل