اعلان

أبرزهم على ربيع وياسمين صبرى..فنانون صعدوا للنجومية بسرعة الصاروخ

ضمت السينما المصرية والدراما التلفزيونية، قصص كفاح فنانين صعدو سلم المجد بمرارة وعذاب، وآخرون لمعت أسماؤهم بسرعة مذهلة، حيث أنهم دخلوا عالم الفن من فترة ليست بعيدة إطلاقًا.

علي ربيع

، تخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة، اكتشف علي ربيع موهبته في التمثيل فالتحق بفرقة كليته وقدم في أثنائها 25 عرضًا مسرحيًّا ضمن مهرجانات الجامعات المسرحية المختلفة؛ ولعل هذا ما أهّله بعد ذلك للالتحاق بالدفعة الثالثة لمركز الإبداع التى يشرف عليها الفنان خالد جلال، وبدأ مع الفنان أشرف عبدالباقي في فريق مسرح وبعدها انطلق لأدوار البطولة في السينما والتلفزيون.

محمد ثروت

ممثل كوميدي استطاع أن يفرض نفسه داخل الوسط الفني فقدم العديد من الأدوار الثانية والثالثة، ولكن تعتبر أدوار مميزة ومؤثرة، أهلته موهبته إلى الانطلاق نحو النجومية فلا تجد عمل كوميدي إلًا وكان حاضرًا فيه.

بيومي فؤاد

لا تجد أى عمل درامي تلفيزيوني أو سينمائي أو إعلان أو برنامج يخلو من طلته، فهو بمثابة أيقونة للفن وتشعر أن العمل لا يكتمل بدونه، فهو بدأ في دور صغير لا يتعدى بضع المشاهد في مسلسل "الكبير أوي" وبعدها انطلق إلى النجومية الساحقة حيث مثل العديد من المسلسلات والأفلام السينمائية.

ياسمين صبري

ممثبة مصرية جمال ملامحها وشكلها أهلها لأدوار ثانية في بدايتها، وبعدها إلى أدوار البطولة، فشاركت كعنصر بطولة نسائية في فيلم جحيم في الهند وشاركت في مسلسل الأسطورة رمضان الماضي، في دور مؤثر فعال في أحداث المسلسل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة