اعلان

جمعية كافل اليتيم تنظم حفل لـ 300 طفل يتيم بالقصير (فيديو وصور)

احتفالية جمعية كافل اليتيم
احتفالية جمعية كافل اليتيم

نظمت جمعية كافل اليتيم مساء اليوم الجمعة، حفل كبير لـ 300 طفلًا يتيم بمدينة القصير وذلك بمدرسة كمال الدين حسين الثانوية بنين.

حضر الحفل أحمد أبو خليل عضو مجلس النواب عن دائرة البحر الأحمر الثانية، وأحمد النيدى رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء الجمعية، ولفيف من مديرى الإدارات التنفيذية بالمدينة والأسر مدينة القصير وذويهم، كما قام بتنظيم الحفل جمعية رؤية وجمعية بداية القصير الجديدة.

كما شارك الحفل فندق راديسون بتقديم هدايا حفل للأطفال، وشركة ماى واى لمستحضرات التجميل قدمت سحب على غسالة أتوماتيك، وكذلك شارك الحفل أشبال الشباب والرياضة، وفريق غطاسين القصير.

وكانت بداية الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبه تقديم ألعاب رياضية من فريق الكشافة بالقصير، ورقصة الخيل، والتنورة، وفقرة مناجاة، وفقرة رسمى شو، وأختتم الحفل بتوزيع الحضور الجوائز على الأطفال الأيتام وكذلك الفائزين فى الألعاب الرياضية ورعاة الحفل.

وصرح حسن جابر سكرتير عم جمعية كافل اليتيم لـ " أهل مصر "، أن عمل الخير في الدنيا كلها انطلق من هذا البلد الآمن مصر، وجاءت نصوص الكتاب والسنة لتفعيل الخير وتنشيطه، مشيرًا إلى أن المسارعة والمسابقة في الخيرات هي من سمة أهل الإسلام، وحث سكرتير الجمعية المواطنين ورجال الأعمال للتبرع لصالح الأيتام.

من ناحية أخرى صرح النائب أحمد أبو خليل لـ " أهل مصر "، أننا نسعى إلى رسم البسمة على شفاه هؤلاء الأطفال، ونقدم للأطفال كل ما يحتاجونه من دعم قدر استطاعتنا، فهم جزء مهم وفاعل في المجتمع، مضيفًا أننا نهدف لرعاية الأيتام وهذا أقل شيء نقدمه لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | العين يحاول التسجيل