اعلان

تفاصيل اجتماع اللجنة المنظمة لبطولة أبطال العرب

محمد روراوة

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة أبطال العرب في اجتماعها الليلة بالقاهرة برئاسة محمد روراوة اقامة قرعة البطولة في 5 مايو المقبل تحت سفح الهرم، كما استعرضت أيضا الاستعدادات الخاصة للبطولة التي تقام في القاهرة والاسكندرية خلال الفترة من 22 يوليو إلى 5 أغسطس المقبلين فيما يتعلق بالبث التلفزيوني وأماكن الإقامة وتشكيل اللجان النوعية وتفاصيل حفل الافتتاح المقرر إقامته في ستاد القاهرة.

حضر جانبًا من الاجتماع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الذي أكد ترحيب مصر حكومة وشعبًا بإقامة البطولة العربية، على أرضها مؤكدًا أقامتها بحضور جماهيري.

فيما أكد المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي سعادته بعودة البطولات العربية مرة أخرى، حيث وعد بحضور انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي إلى جانب الأمير تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي كبداية لانطلاق البروتوكول الذي تم توقيعه مؤخرا بين الاتحادين الدولي والعربي لكرة القدم.

كما كشف أبو ريدة عن الاتجاه لتخصيص جزء من إيرادات البطولة لصالح الأعمال الخيرية في الوطن العربي، تأكيدًا على الدور المجتمعي لكرة القدم.

ومن جانبه أشار سعيد الجمعان الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم أن اجتماعات اللجنة المنظمة للبطولة مستمرة مع الشركة الراعية لها من أجل إنجاز كافة التفاصيل لإخراجها بشكل عالمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً