اعلان

تعرف على مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي

تلعب اليوم السبت، 3 مباريات ضمن افتتاح مباريات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ترصدها لكم "أهل مصر" بالمواعيد في السطور التالية.

-إمبولي مع بيسكارا

يستضيف فريق إمبولي نظيره بيسكارا ضمن افتتاح مباريات الجولة 31 من الدوري الإيطالي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب كارلو كاستيلاني معقل إمبولي.

ويدخل إمبولي المباراة متسلحًا بسلاح الأرض والجمهور من أجل اقتناص الثلاث نقاط لتحسين موقعه في جدول الترتيب، خاصة بعد خسارة الفريق في الجولة الماضية أمام روما بنتيجة 1-0.

بينما بيسكارا فحاله ليس أفضل من إمبولي، حيث يعتبر الفريق قريب للغاية من الهبوط للدرجة الثانية فقد حقق الفريق فوزين فقط من أصل 30 مباراة.

ويحتل إمبولي المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، بينما يحتل نادي بيكسارا المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

أتلانتا أمام ساسولو

يستضيف فريق أتلانتا نظيره ساسولو، في تمام الساعة السادسة مساءً، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب أتليتي أزوري دي إيطاليا معقل أتلانتا.

ويدخل أتلانتا المباراة وعينه على الفوز لاحتلال مركز مؤهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل، خاصة وأن المباراة ستقام على أرضه ووسط جماهيره.

بينما يدخل ساسولو المباراة بحثًا عن الفوز بعد الخسارة في الجولة الماضية على يد لاتسيو بنتيجة 2-1، خاصة وأن الفريق يقدم مستوى متواضع هذا الموسم ويحتل مركزًا متأخرًا.

ويحتل أتلانتا المركز الخامس برصيد 58 نقطة، بينما يحتل ساسولو المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة.

يوفنتوس مع كييفو فيرونا

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره كييفو فيرونا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب يوفنتوس آرينا معقل السيدة العجوز.

ويدخل يوفينتوس المباراة لتأمين الصدارة خاصة بعد ارتفاع روحه المعنوية بالتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا وقبل مباراة برشلونة يوم الثلاثاء المقبل بدوري أبطال أوروبا.

بينما يدخل نادي كييفو فيرونا المباراة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية لاحتلال مركز في وسط الجدول وضمان عدم الهبوط للدرجة الثانية.

ويحتل يوفنتوس المركز الأول برصيد 74 نقطة، بينما يحتل كييفو فيرونا المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول