اعلان

اليوم.. ستوك سيتي يستضيف ليفربول.. وبورنموث يستضيف تشيلسي في أبرز مباريات البريميرليج

ستوك سيتي يستضيف ليفربول

تلعب اليوم السبت، العديد من المباريات المهمة والمثيرة، في افتتاح مباريات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حيث ترصد لكم "أهل مصر" ملخص تلك المباريات.

-توتنهام هوتسبير مع واتفورد

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره واتفورد، ضمن افتتاح مباريات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب وايت هارت لين معقل السبيرز.

ويدخل توتنهام المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد تحقيقه فوز صعب في الجولة الماضية على سوانزي سيتى بنتيجة 3-1، حيث يطمح توتنهام في زيادة الضغط على تشيلسي وتحقيق فوز معنوي ينافس فيه توتنهام على لقب البريميرليج.

بينما يدخل واتفورد المباراة وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية يخرج بها من ملعب وايت هارت لين، ليضمن لنفسه مركز في وسط الجدول.

ويحتل توتنهام المركز الثانى برصيد 65 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز العاشر برصيد 37 نقطة.

-مانشستر سيتى مع هال سيتى

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره هال سيتي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب الاتحاد معقل السيتيزين.

ويرغب مانشستر سيتي في الفوز ومصالحة جماهيره بعد الخسارة في الجولة الماضية على يد تشيلسي بنتيجة 2-1، وفقدان المركز الثالث لصالح ليفروبل.

بينما هال سيتي، يريد تحقيق نتيجة إيجابية يخرج بها من ملعب الاتحاد للابتعاد عن مراكز الهبوط في جدول الترتيب بعد تحقيق الفريق لفوز كبير الجولة الماضية على ميدلزبره بنتيجة 4-2.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع برصيد 58 نقطة، بينما يحتل هال سيتي المركز السابع عشر برصيد 30 نقطة.

-وستهام مع سوانزي سيتي

يستضيف فريق وستهام يونايتد نظيره سوانزي سيتي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، في المباراة التي ستقام على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة لندن معقل نادي وستهام.

ويدخل وستهام المباراة وعينه على النقاط الثلاث لمصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية أمام آرسنال بنتيجة 2-0، لا سيما وأن الفريق يقدم موسم سيء للغاية على عكس الموسم الماضى.

بينما يرغب سوانزي سيتي في تحقيق المفاجأة والفوز على وست هام، لتحسين موقعه في جدول الترتيب والهروب من المراكز المُعرضة للهبوط.

ويحتل وست هام المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة، بينما يحتل سوانزي سيتي المركز الثامن عشر برصيد 28 نقطة.

-وست بروميتش أمام ساوثامبتون

يستضيف نادى وست بروميتش نظيره ساوثامبتون ضمن مباريات الجولة 31 من الدورى الانجليزى فى تمام الساعة الرابعة فى المباراة التى ستقام على ارضية ملعب هاوثورنس معقل نادى وست بروميتش.

ويعيش وست بروميتش، موسمًا استثنائيًا، لا سيما وأن الفريق يظهر بمستوى مبهر جدًا استطاع من خلاله تأمين وجوده في البريميرليج الموسم المقبل، حيث يريد الفريق استغلال عامل الأرض والجمهور في تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الجولة الماضية من واتفورد بنتيجة 2-0.

بينما يدخل ساوثامبتون المباراة بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية على كريستال بالاس بنتيجة 3-1، ويطمح الفريق في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي له.

ويحتل وست بروميتش المركز الثامن برصيد 44 نقطة، بينما يحتل ساوثامبتون المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

-ستوك سيتى مع ليفربول

يستضيف فريق ستوك سيتي نظيره ليفربول، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب بريطانيا بمدينة ستوك معقل نادي ستوك سيتي.

ويدخل ستوك سيتي المباراة وعينه على تحقيق الانتصار بعد تعرضه لـ3 خسائر أمام كلا من تشيلسي وليستر سيتي وبيرنلي، في الجولات الثلاث الماضية، فضلًا عن إنه يريد مصالحة جماهيره وتحسين موقعه فى جدول الترتيب.

أما ليفربول فيدخل المباراة بعد تحقيقه لتعادل مخيب للآمال، الأربعاء الماضي، أمام بورنموث، وهو ما يجعله يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية لاحتلال المركز الثالث المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ستوك سيتي المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

6- مباراة ميدلزبره مع بيرنلى

يستضيف فريق ميدلزبره نظيره بيرنلي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب ريفرسايد معقل نادي ميدلزبره.

ويرغب ميدلزبره في تحقيق نتيجة الفوز ومحاولة الخروج من الكبوة التي يتعرض لها الفريق هذا الموسم، باحتلاله المركز قبل الأخير وخاصة بعد الخسارة الكبيرة في المباراة الماضية أمام هال سيتي بنتيجة 4-2.

بينما يدخل بيرنلي المباراة وغرضه تحقيق نتيجة إيجابية خاصة بعد الفوز الذي حققه الفريق في الجولة الماضية أمام ستوك سيتى بنتيجة 1-0.

ويحتل ميدلزبره المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة، بينما يحتل بيرنلي المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة.

-بورنموث مع تشيلسي

يستضيف فريق بورنموث نظيره تشيلسي، في تمام الساعة السادسة مساءً في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب دين كورت معقل نادي بورنموث.

ويدخل بورنموث المباراة، وهو يسعى لتعطيل مسيرة تشيلسي الذي يحتل صدارة جدول الترتيب، خاصة بعد التعادل الجولة الماضية أمام ليفربول بنتيجة 2-2.

بينما يدخل تشيلسي المباراة وعينه على تحقيق الثلاث نقاط للاقتراب أكثر من التتويج بالبريميرليج، خاصة بعد الدفعة المعنوية التي حصل عليها الفريق بعد الفوز بالجولة الماضية على مانشستر سيتي بنتيجة 2-1.

ويحتل بورنموث المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز الأول برصيد 72 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً