اعلان

اتحاد شباب سوهاج يحتفل بيوم اليتيم بمشاركة 400 طفل

شباب سوهاج يحتفل بيوم اليتيم
شباب سوهاج يحتفل بيوم اليتيم

احتفل الاتحاد العام لشباب سوهاج، وعدد من الجمعيات المشاركة بيوم اليتيم العربي، بالإستاد الرياضي، بمشاركة 10 جمعيات خيرية و400 طفل يتيم، بحضور القيادات والشخصيات العامة.

وأكد أحمد هاشم رئيس الاتحاد، أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار الاهتمام بتقديم الدعم المعنوي للأطفال الأيتام ومشاركتهم جميع الاحتفالات والمناسبات وتشجيعهم على الجد والعمل وتقديم أوجه الرعاية الكاملة لهم في الإطار الشعبي، مشيرًا إلى أن رعاية الأيتام وتوفير كافة سبل الرعاية واجب وفرض على جميع فئات المجتمع مما يحقق الاستقرار والسلام الاجتماعي ويدفع الجميع إلى العطاء من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية.

وطالبت كريمة العسكري رئيس جمعية نور الإيمان الخيرية، بضرورة تضافر جهود الأجهزة التنفيذية والمجتمع المدني للمساهمة في توفير فرص الحياة الأفضل للأيتام وإدماجهم في المجتمع كمواطنين صالحين نافعين لبلدهم.

وأضاف ياسر صابر مسئول فريق المتطوعين والمنظمين، أن المولى عز وجل أوصى برعاية اليتيم وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم، مستشهدًا بقول رسولنا الكريم "أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة" وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى ليبين فضل منزلة كافل اليتيم عند الله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً